سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
أكد الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي أنه مستمر هو وكل من ينتمي إلى القلعة الأهلاوية في الدفاع عن حقوق النادي, رافضين ما يتعرض له النادي أخيراً من تجاوزات سواء من الحكام أو حتى من بعض الإعلاميين.رئيس الأهلي غرد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً: “دفاعنا عن حقوق نادينا مستمر, ولن يمنعنا عن ذلك كائناً من كان، ولن نقبل أخطاء غيرنا, ولن يرضينا اعتراف بخطأ لا يسمن أو يغني من جوع, هذا حق الأهلي علينا”. وتأتي تصريحات الأمير فهد بن خالد هذه رداً على قرار لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم بتغريم رئيس النادي الأهلي غرامة مالية قدرها 50 ألف ريال بسبب تصريحه ضد حكم مباراة فريقه مع الاتحاد, الذي اتهم فيه حكم المباراة عبدالرحمن العمري بتعمد الأخطاء ضد فريقه, وهو ما اعتبرته اللجنة تصريحاً مسيئاً ضد الحكام.
sami
مع فائق تقديري و احترامي للأمير فهد ما كان يجب ان يشير لتصاريح الأندية الخرى ، ولكن نعم يجب معاقبة اولا رئيس لجنة الحكام والحكم العمري وخاصة بعد اعترافهما بالخطا الذي كان يكلف 3 نقاط. الندية تتعب وتدفع ليس بضع ملايين ولكن مئات الملايين وبعدها يظهر لنا بكل استخفاف وعدم مبالاة وتحمل مسئولية ويقول الخطاء جزء من اللعبة. لو ان كل من قال هذا تم تغريمه مليون ريال لترك هذا المجال. والظلم الواضح أنه لا يحق للمظلوم حتى التعبير عن رأيه بكل صراحة، والمطلوب النفاق وتشجيع الحكم وأنه لم يصدر أي خطا واضح يغير نتيجة المباراة. كان الله في عون رؤساء الأندية!!