آمال موظفي المملكة مع الميزانية: زيادة الرواتب وحل أزمة السكن

آمال موظفي المملكة مع الميزانية: زيادة الرواتب وحل أزمة السكن

الساعة 1:52 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
92545
45
طباعة

يتأمل الكثيرُ من موظفي المملكة -مع الإعلان عن الميزانية الجديدة خلال الأسابيع المقبلة- زيادةَ رواتب الموظفين في ظل ارتفاع الأسعار لكثير من السلع المؤثرة في الأمور الحياتية اليومية للأسر وحلول سريعة لأزمة السكن.

“المواطن” استطلعت آراءَ مواطنين ونقلت آمالهم وطموحاتهم, حيث قال المواطن فواز البقمي: كلنا يرى كيف أن أسعار السلع والخدمات في تزايد مستمر، فضلاً عن التقارير والأخبار اليومية التي تؤكد أنّ التضخم ماضٍ في طريقه للصعود أكثر وأكثر، وأن ما خصصته الدولة من دعم لبعض السلع الضرورية قد تجاوزته الأسعارُ في غضون أسابيع قليلة، وهو ما أصاب المواطنَ بخوف حقيقي من حدوث انحدار كبير في مستوى حياته؛ ولهذا فإن ما نأمله هو رفع نسبة الرواتب مع قدوم الميزانية الجديدة.

وأبدى بدر الحربي -الموظف بأحد القطاعات الحكومية- ارتياحه وتأمله، بقدوم ميزانية هذا العام قائلاً: نتمنى الالتفات قليلاً لحياة المواطن ورفع الراتب وضبط الأسعار، لا سيما وأن الأسعار في ارتفاع دائم.

وأوضح الحربي أنّ كثيراً من المواطنين لا يملكون سكناً, كما أنّ رواتب الكثيرين لا تتجاوز 4 آلاف ريال.

وقال الموظف فهيد المنجومي إنّ طلباتنا ليست كثيرة، والجميع يعرف أن السلع أصبحت عالية الثمن والإيجارات تجاوزت عشرات الألوف؛ لذا فأملنا بالله ثم بخادم الحرمين الشريفين كبير برفع الرواتب وزيادتها.

وأوضح المنجومي أنّ أسرته كبيرة وعددها 8 أفراد ويسكنون منزلاً بالإيجار، فضلاً عن نفقات المعيشة والمدارس في حين أن الراتب لا يتجاوز 5 آلاف ريال.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :