أمير الحدود الشماليّة يتفقد الطريق الدولي وسدود المياه

أمير الحدود الشماليّة يتفقد الطريق الدولي وسدود المياه

الساعة 7:33 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
6505
0
طباعة

تفقد الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد -أمير منطقة الحدود الشمالية- الطريق الدولي وسدود المياه بالمنطقة -مساء اليوم- عقب الأمطار التي شهدتها مدينة عرعر وضواحيها.

وبدأت الجولة بسدّ بدنة، حيث قدم مدير عامّ المياه بالمنطقة -المهندس عافت الشراري- شرحاً عن كميات المياه التي يحتجزها السد -الذي تقدر طاقته الاستيعابية بخمسة ملايين متر مكعب- وأوضح أن السد امتلأ بالمياه بكامل طاقته، عقب هطول هذه الأمطار.

 وشملت الجولة زيارة الطريق الدولي في المنطقة الواقعة، بين قرية بن بكر ومدينة عرعر، ووقف الأمير عبدالله على الأضرار التي لحقت بالطريق من جراء السيول الغزيرة، واستمع لشرح من مدير عامّ الطرق بالمنطقة -المهندس مطلق الشراري- الذي أفاد أنه تم فتح الطريق بعد أن أغلق جراء نزول السيول.

وقدّم مدير الدفاع المدني بالمنطقة -العميد عبد الرحمن الزهراني- شرحاً عن عمليات الإنقاذ التي قام بها رجال الدفاع المدني إبّان جريان السيول، وما تبعها من حجز لبعض المواطنين من سالكي الطريق، التي تسببت في غرق خمسة من المواطنين, بالإضافة إلى مواطنَيْن آخرَيْن تم إنقاذهما، وسحب عدد من الحافلات والعربات الصغيرة التي جرفتها السيول.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الاتحاد الدولي يحقق مع نستازي لتناوله سيرينا بكلام عنصري

أعلن الاتحاد الدولي لكرة المضرب فتح تحقيق مع