الإعلاميّ عادل التويجريّ يبكي في كواليس أكشن يا دوري

الإعلاميّ عادل التويجريّ يبكي في كواليس أكشن يا دوري

الساعة 2:25 مساءً
- ‎فيالرياضة
225025
51
طباعة

أكدت بعض المصادر المطلعة من داخل فريق عمل برنامج أكشن يا دوري، أن الإعلامي عادل التويجري قد بكى في الكواليس بعد انتهاء البرنامج مباشرة، بسبب خسارة الهلال من النصر في الديربي، وفقدان صدارة دوري جميل السعودي للمحترفين.

وكان الناقد الرياضي عادل التويجري، قد أكد أن فريق الهلال لم يكن جيداً في مباراته أمام النصر في ديربي الرياض, كما أن خطّ دفاع الفريق الهلالي وحارس مرماه، قدموا أسوأ مستوىً لهم, مشيراً إلى أن النصر قدم أفضل مباراة له منذ الجولات العشر الماضية, وكذلك الهلال، قدم أسوأ مباراة له منذ تلك الجولات.

التويجري أوضح -خلال حديثه لبرنامج “أكشن يا دوري”، مع الإعلامي وليد الفراج- أن فوز النصر على الهلال في الديربي يعتبر “بطولة”, والدليل على ذلك ما قامت به إدارة فريق النصر من صرف لتلك المكافآت الكبيرة, إلا أنه -في الوقت نفسه- أشاد بدفاع فريق النصر, قائلاً: “التنظيم الدفاعي لفريق النصر مميز جداً”.

على الجانب الآخر, أكد الناقد الرياضي عادل الملحم أن مدرب النصر “كارينيو” اتخذ قراراً قوياً جداً، وكان في مصلحة الفريق، عندما أبعد الأجانب عن المباراة، بسبب تمردهم. أما في ما يتعلق بالتحكيم, فقد أكّد الملحم قائلاً: “لو كان حكماً سعودياً لم يكن ليحتسب ركلة جزاء في هذا التوقيت كما فعل الحكم الأجنبي في لقاء اليوم”.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :