الملك وولي العهد يعزيان الرئيس المصري بوفاة عدد من العسكريين

الملك وولي العهد يعزيان الرئيس المصري بوفاة عدد من العسكريين

الساعة 3:41 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3940
0
طباعة

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – برقية عزاء ومواساة للمستشار عدلي منصور رئيس جمهورية مصر العربية في استشهاد عدد من المجندين العسكريين في حادث إرهابي.

وقال الملك المفدى في برقيته :علمنا بألم شديد بنبأ استشهاد عددٍ من المجندين العسكريين في حادث إرهابي ، وإننا إذ نبعث لفخامتكم ولأسر الشهداء وللشعب المصري الشقيق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا أحر التعازي ، وصادق المواساة ، لنرجو المولى سبحانه وتعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان ، ويحفظكم وشعب مصر الشقيق من كل سوء ومكروه ، إنه سميع مجيب .

بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية عزاء ومواساة لفخامة المستشار عدلي منصور رئيس جمهورية مصر العربية في استشهاد عدد من المجندين في حادث إرهابي.

وقال سموه بلغني بألم شديد نبأ استشهاد عدد من المجندين العسكريين في حادث إرهابي ، وإنني إذ أقدم لفخامتكم ولأسر المتوفين ، وللشعب المصري الشقيق، بالغ التعازي وصادق المواساة ، لأدعو الله سبحانه وتعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته ، ويلهم أهلهم الصبر والسلوان ، ويجنبكم وشعب مصر الشقيق كل مكروه , إنه سميع مجيب.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

قمة سعودية – مصرية في الرياض تبحث تعزيز التعاون المشترك

عقد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز