بالصورة.. مدير تعليم محايل يغادر قروب “واتساب بعد أسئلة “المواطن”

بالصورة.. مدير تعليم محايل يغادر قروب “واتساب بعد أسئلة “المواطن”

الساعة 1:05 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
135085
31
طباعة

حلّ مدير التربية والتعليم بمحايل عسير هاشم الحياني ضيفاً على أحد القروبات الإعلامية والتربوية بمحافظة المجاردة للإجابة على تساؤلات أهالي المحافظة والإعلاميين على وجه الخصوص كون المحافظة تتبع لـ “محايل” تعليمياً .
وغادر “الحياني ، فوراً بعد عدة أسئلة وجهتها “المواطن” له ، والتي يبدو أنها أزعجته كثيراً مما دعاه لمغادرة القروب سريعاً فور قرائته التساؤلات دون الإجابة عليها أو الإستئذان بالمغادرة من القروب الذي يضم نخبة من الإعلاميين والتربويين على حدٍ سواء .
خروج الحياني بهذه الطريقة ، أثار إستغراب المتواجدين الذين إنتظروا إجاباته على التساؤلات التي تعد تساؤلات الأهالي بالمحافظة ، فيما لاتزال “المواطن” تنتظر إجابته حول أسئلتها .
وكان نص الأسئلة التي طرحها الزميل عبدالعزيز الشهري على النحو التالي :
” أسعد الله مسائكم
سؤالي لسعادة مدير التعليم
١ – رأينا في حركة نقل معلمات العام المنصرم ممن وجهن إلى المدرسة الثالثة بالمجاردة ولكن لم نرها على أرض الواقع . هل تعلم إدارتكم الموقرة بعدم وجودها وأين ذهبت ومعلماتها وميزانيتها ؟
٢ – لماذا لاتُخاطب الهيئة رسمياً بالحضور إلى مدرسة البنات الثانية في الصباح وفترة الإنصراف ؟
3 – مدرسة إبتدائية بنات الظهرة بلا حارس منذ العام الدراسي المنصرم بالإضافة إلى موقعها الذي يفصله عن القرية واديين . هل عجزت إدارتكم عن توفير مبنى أكثر أماناً ؟ أم عجزت عن توفير حارس للمدرسة ؟ أم أنه لم يُرفع لكم بذلك ؟
عبدالعزيز بن عبدالله – صحيفة المواطن ”

image

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :