بالفيديو ..”سليمان” يعيش وحيداً وتمرّ أياماً لا يجد الطعام

بالفيديو ..”سليمان” يعيش وحيداً وتمرّ أياماً لا يجد الطعام

الساعة 11:34 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حالات إنسانية
17280
8
طباعة

يعيش سليمان الحربي “23 عاماً” في قرية الدَخول بمركز خميس حرب، التابع لمحافظة القنفذة بلا وظيفة، بعد أن فقد والده -الكفيف العاجز عن الحركة- مطلع شهر رمضان الماضي، إثر صراع مع أمراض عِـدة، أما والدته فتعيش مع ابنتها، وهي فاقدة الذاكرة، وتعاني من أمراض عصبية مستعصية.

واضطر سليمان -بسبب ظروفه الصعبة- لعدم مواصلة دراسته، رغم حصوله على الشهادة الثانوية، لعدم توفر المال والسيارة.

وقال سليمان واصفاً حاله: “تمرّ أياماً لا أجد الطعام، فأتصل على أصحابي إذا كان لديهم ما تيسر فأحمد الله، وإن لم أجد لديهم شيئاً، أقرر الصيام ذلك اليوم، وإن لم أستطع أصبر على ألم الحياة وأحمد الله”.

وافترش سليمان زاوية للنوم في غرفته الصغيرة، التي لا يتوافر فيها سقف آمن، ولا تقي حر الصيف ولا برد الشـتاء، وأخرى لسجادته أوقات الصلاة، وزاوية أخرى لأدوات الطبخ.

وبعد أن يتمكن “سليمان” من جمع مبلغ قليل من أهل الخير يصل إلى “100 ريال” يعتزم أن يقوم بإصلاح مسكنه المتهالك، بما فيه من النوافذ والسقف ومصابيح الكهرباء، إلا أن الأمطار سرعان ما تدمرها، حيث أدت الأمطار الأخيرة إلى اختراق سقف غرفته، وحولتها إلى برك من المياه، وأفسدت عليه زاده من الطعام.

وطلب سليمان -عبر “المواطن” من أهل الخير- مساعدته، والوقوف معه في محنته، وبناء منزل له، كما تمنى الحصول على وظيفة تسد رمق العيش وتغير حاله.

للإستفسار عن الحالة التواصل عبر البريد الإلكتروني :

info@almowaten.net


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. الأهلي يسقط أمام بونيودكور في دوري أبطال آسيا

المواطن ـ محمد سلام تعرض النادي الأهلي للخسارة