تشييع جثمان الجندي الأكلبي إثر حادث دهس برنية

تشييع جثمان الجندي الأكلبي إثر حادث دهس برنية

الساعة 2:15 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حوادث
14315
10
طباعة

شيعت جموع المصلين في جامع الدعوة في محافظة بيشة جثمانَ الجندي أول بمرور رنية “علي عبدالله الأكلبي” الذي دهستة سيارة في نقطة تفتيش متحركة في أحد شوارع محافظة رنية.

وكان الفقيدُ قد تم تحويله من مستشفى رنية العام إلى مستشفى الملك عبدالله بن عبدالعزيز في بيشة، غير أنه توفي رغم محاولة الأطباء إنقاذَه.

وتعرض الأكلبي خلال تمركزه مع زملائه في نقطة تفتيش متحركة -مساء الأحد الماضي- لحادث دهس من قِبل سيارة مسرعة اقتحمت النقطة يقودها مواطن.

وتم نقل الأكلبي للمستشفى، حيث قالت طبية إنه تعرض لنزيف داخلي وإصابات أخرى لحقت به وأحيل لمستشفى الملك عبدالله في بيشة لتلقي العلاج اللازم وإخضاعه للمتابعة لكنه توفي فجر يوم أمس متأثراً بإصاباته.

من جانب آخر قال حامد الأكلبي -الأخ غير الشقيق للفقيد-: «كان علي -رحمه الله- هو الأمل بعد الله لنا ولوالدته، لأنه الوحيد بعد أن توفي أخوه الأكبر، فضلاً عن أن أمه تلازم الفراش منذ ثلاث سنوات لإصابتها بالشلل النصفي جراء حادث تعرضت له مع ابنها الأكبر الذي توفي في الحادث ذاته».

وأشار إلى أن علي -رحمه الله- كان يلبي احتياجاتها، فما إن تنتهي نوبة عمله في محافظة رنية حتى يأتي ليطمئن على أمه ويقضي فترة راحته عندها بمركز الجعبة في بيشة.

وبيّن الأكلبي أنه لم يمضِ على فرحتهم بزفافه ثلاثة أشهر حتى وقع له حادث السير، والحمد لله على كل حال، داعياً الله أن يتقبله من الشهداء.

 


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

مقتل 24 شخصاً إثر سقوط حافلة ركاب في وادٍ عميق بالفلبين

أعلن مسؤولون فلبينيون، اليوم الثلاثاء، مقتل ما لا