رسمياً.. الصافرة الأجنبية تدير مواجهة ديربي الرياض

رسمياً.. الصافرة الأجنبية تدير مواجهة ديربي الرياض

الساعة 7:58 مساءً
- ‎فيالرياضة
8245
0
طباعة

أسندت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي لكرة القدم مواجهة الديربي المرتقبة بين الهلال والنصر والتي ستقام على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في الـ22 من نوفمبر الجاري إلى طاقم تحكيم أجنبي، يرافقهم الحكم خالد الطريس كحكم رابع والدولي السابق محمد حامد “مقيماً”، وكلفت في باقي المباريات الـ6 ضمن مواجهات الجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين السعودي حكاماً محليين.

وسيقود الحكم عبدالرحمن المالكي مواجهة فريقي الأهلي مع التعاون على ملعب النادي الأهلي بجدة ويساعده الدولي عبد العزيز الأسمري، ماجد الناصر، وخليل جلال “رابعاً”، والدولي السابق سعد ربيعة “مقيماً”. في حين سيدير مواجهة فريقي الاتفاق والعروبة على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام الحكم محمد الهويش، يساعده الدولي بدر الشمراني، خلف زيد، وحسين الستري “رابعاً”، والدولي السابق إبراهيم النعمي “مقيماً”. وفي مواجهة فريقي الشباب مع النهضة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، يوجد الحكم خالد صلوي، ويساعده الدوليان ناصر المظفر، أحمد فقيهي، والدولي مرعي العواجي “رابعاً”، والدولي السابق عويضة منصور “مقيماً”.

وفي مواجهة الفتح مع نجران على  ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، رشح عامر آل زاهر كحكم ساحة يساعده الدولي عبد العزيز الكثيري، عبد الله الأحمري، وشكري الحنفوش “رابعاً”، والدولي فهد الملحم “مقيماً”. أما لقاء فريقي الرائد مع الاتحاد الذي سيقام على  ملعب الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة، فسيديرها الحكم الدولي فهد العريني، ويعاونه نواف العتيبي، عبد الله معافا، والدولي صالح الهذلول “رابعاً”، والدولي السابق محمد المقيطيب “مقيماً”.

وأخيراً يقود مواجهة فريقي الفيصلي مع الشعلة على  ملعب الأمير سلمان بالمجمعة، الحكم الدولي فهد المرداسي، ويساعده عبد الرحيم الشمري، هشام الرفاعي، ومحمد القرني “رابعاً”، والدولي السابق عبد العزيز العيدان “مقيماً”.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

عمداء الشريعة بدول التعاون: علينا مواجهة التطرف والإرهاب بهذه الطريقة

أوصى وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية،