سامسونج تعتزم طرح هاتف بشاشة منحنية بثلاثة جوانب

سامسونج تعتزم طرح هاتف بشاشة منحنية بثلاثة جوانب

الساعة 4:07 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا
3560
0
طباعة

تستعدّ شركة سامسونج الكورية، لإطلاق هواتف العام المقبل بشاشة ذات ثلاثة جوانب من سلسلة “جالاكسي”، وذلك بحيث تلتف الشاشة الرئيسية على جانبي الجهاز بشكل يسمح بقراءة الرسائل من الزاوية.

وسيستخدم الهاتف الجديد نسخة محسنة من شاشة سامسونج المرنة المعروفة باسم “يوم” التي طرحتها سامسونج في هاتفها ذي الشاشة المنحنية “جالاكسي راوند”، ومن المتوقع أن يتم استخدام النسخة المحسنة من هذه الشاشة ضمن سلسلتي S أو Note من هواتف الشركة، كما قد يتم طرح الهاتف ضمن سلسلة جديدة.

وحتى الآن، لم تعلن سامسونج -بعد- عن جدول زمنيّ محدد لإطلاق الجهاز الجديد، إلا أن أحد المطلعين على الموضوع، ذكر أن الجهاز قد يصل إلى الأسواق خلال النصف الثاني من العام المقبل.

وعلى صعيد متصل، ذكرت تقارير صحفية أن “أبل” تعتزم -هي الأخرى- الكشف عن هاتفين ذكيّين بشاشات منحنية، خلال الربع الثالث من العام القادم، إلا أن المصدر نفسه لم يكشف ما إذا كانت الشركة الأمريكية تنوي إطلاق الهاتف “آيفون 6″، الذي ينتظر أن يكون الهاتف القادم في سلسلة هواتف “آيفون”، بشاشة منحنية، أو أن الهواتف ذات الشاشة المنحنية ستكون بداية لسلسلة جديدة من هواتف الشركة الذكيّة.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

طرح مسودة القواعد التنفيذية للائحة التنظيمية لمراكز الإرشاد الأسري عبر معاً للقرار

دعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المهتمين وذوي الخبرة