شرطة جدة تضبط عصابة لصوص المجوهرات

الأحد ٣ نوفمبر ٢٠١٣ الساعة ٩:٥١ مساءً
شرطة جدة تضبط عصابة لصوص المجوهرات

ألقت قوات الشرطة بجدة القبض على عصابة يمنية تخصصت في السطو المسلح وسرقة محال الذهب والمجوهرات الثمينة.

وكان أفراد العصابة الذين لا تتجاوز أعمارهم الـ26 عاماً، سرقوا عدداً من المصوغات الذهبية والجواهر تقدر قيمتها بنحو 6 ملايين ريال.

وأكد الناطق الإعلامي لشرطة جدة الملازم أول نواف بن ناصر البوق أن فرقة من شعبة التحريات والبحث الجنائي بجدة ضبطت 7 أشخاص سرقوا محل مجوهرات بالعاصمة الرياض تقدر قيمة مسروقاته بنحو 6 ملايين ريال.

وكشف البوق أن المتهمين تعددت سرقاتهم بمحافظة جدة منها سرقة متجرين للجوالات، وسرقة خزانة إحدى شركات السيارات، وسلب 24 جوالاً ومحاولة تهريبها من محافظة جدة إلى منطقة جازان عبر سيارة تم ضبطها وقائدها وفقاً للتنسيق الأمني مع شرطة منطقة جازان.

وأضاف البوق أنه جرى التنسيق مع شرطة منطقة الرياض حيال تسليم العقل المدبر لتلك العصابة وهو يمني يبلغ من العمر 26 عاماً لإكمال التحقيقات فيما يخص حادثة المجوهرات.

وأكد البوق أن الجناة اعترفوا بالتهم الموجهة إليهم، وان قوات الأمن بصدد فحص البلاغات المقدمة عن وقوع جرائم مماثلة ومضاهاة بصماتهم بها.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو حمد

    طبعا مستعجلين قبل انتهاء مهلة التصحيح ان يأخذوا كل ما خف حمله وغلا ثمنه … فالكثير منهم لم يدخلوا بلادنا للبحث عن الرزق الحلال بل للفساد والتخريب فمتى نصحى ونعرف مع من نتعامل ,,, ومن هي العمالة التي نحتاجها فعلا