“ملتقى الإعلام” يرفع نسبة إشغال الفنادق والشقق المفروشة بالباحة

“ملتقى الإعلام” يرفع نسبة إشغال الفنادق والشقق المفروشة بالباحة

الساعة 2:53 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, السياحة والسفر
4570
0
طباعة

تشهد الحركةُ السياحية في منطقة الباحة -حالياً- نشاطاً غير مسبوق مع انطلاق فعاليات ملتقى الباحة للإعلام الذي تقام فعالياته في مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز الحضاري برعاية صحيفة “المواطن” إعلامياً.

وقال لـ”المواطن” الزميل الإعلامي محمد البيضاني: سجّلت الفنادق والشقق المفروشة -بجميع فئاتها ودرجاتها- نسبة إشغال كبيرة قُدرت بنحو بـ50%، قابلة للارتفاع، حيث يتوافد الزوار لحضور فعاليات الملتقى من الإعلاميين والمثقفين ورجال الأعمال.

وبيّن أحدُ مديري الفنادق أن هذه الفترة تعد الموسم بالنسبة للفنادق والشقق المفروشة, مؤكداً أنه في ظل إقامة مثل هذه الملتقيات في المنطقة، فإن ذلك سيؤدي إلى زيادة القادمين إلى المنطقة، الأمر الذي من شأنه أن ينعش الحركة السياحية الاقتصادية فيها، حيث إن الأجواء الربيعية الممطرة والطبيعة الخلابة التي تشهدها المنطقة وما تحويه من مميزات طبيعية أضافت رونقاً في غاية الروعة للمنطقة في هذه الفترة.

الجدير ذكره أنه يجري استعدادات كبيرة من مسؤولي منطقة الباحة وعلى رأسهم أمير منطقة الباحة صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود، ووكيل الإمارة الدكتور حامد الشمري، وأمين الملتقى الأستاذ محمد آل ناجم لإظهار الملتقى بالصورة التي يُقام لأجلها والذي سيبدأ يوم غدٍ الثلاثاء.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

فعاليات وورش عمل متنوعة في ملتقى “رائدات الأعمال الأول”في الباحة

شهد ملتقى رائدات الأعمال الأول لنظام المقررات، والذي