وزير العمل يثمِّن لخادم الحرمين دعمه لجهود العاملين بالوزارة

وزير العمل يثمِّن لخادم الحرمين دعمه لجهود العاملين بالوزارة

الساعة 10:51 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4020
2
طباعة
وزارة العمل

رفع وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود  حفظه الله، على  توجيهه الشكر لوزارة العمل وكافة منسوبيها على الجهود التي بذلت خلال “المُهلة التصحيحية” وتأكيده أيده الله على مضاعفة الجهد والاستمرار في تنظيم الحملات وتطبيق ما تقضي به الأنظمة والتعليمات بحق المخالفين لنظامي العمل والإقامة والمتسللين بكل دقة وعدم التهاون في التفتيش.

وأشار الوزير إلى أنَّ خطاب الشكر الذي  تشرفت به الوزارة من خادم الحرمين الشريفين، حفظه الله تضمَّن حثه للجميع على أهمية استمرار حملات التفتيش حتى يتم تصحيح الوضع بشكل نهائي، وعدم ربطها بمدة محدودة حفاظاً على أمن الوطن ومقدراته ومكتسباته.

ولفت إلى أنَّ خادم الحرمين الشريفين- حفظه الله- أمر بالتنسيق مع كافة الجهات ذات العلاقة لإنجاح الجهود وإبرازها، وهو ما دأبت الوزارة للعمل بموجبه.

وكان معالي وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه نقل عبر خطاب موجه لكافة منسوبي وزارة العمل وموظفي مكاتب العمل وفرق التفتيش في كافة مدن ومحافظات المملكة شكر خادم الحرمين الشريفين على ما بذلوه ويبذلونه من جهود، مؤكداً أنَّ  التوجيهات السامية من القيادة الرشيدة تُعد نبراساً و حافزاً للجميع لمواصلة الجهد لما يحقق مصلحة الوطن والمواطن.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الشيخ السديس متوعّدًا المتطاولين على شؤون الحرمين: سنطبّق الأنظمة الصارمة في الملاحقة والتقاضي

شدّد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد