رصد زخة شهب العواء يونيو بوتيد في سماء العلا
وظائف شاغرة في شركة هندسة الطيران
وظائف شاغرة لدى شركة معادن
وظائف شاغرة بـ الخزف السعودي
وظائف شاغرة بشركة المراعي في 6 مدن
انطلاق دورة حفظ السنة النبوية والمتون العلمية بالمسجد الحرام
أسباب تصدر الأحساء درجات الحرارة المرتفعة صيفًا
فيصل بن فرحان يتلقى اتصالًا هاتفيًا من وزير خارجية الكويت
ضبط 7,524 دراجة آلية مخالفة خلال أسبوع
سلمان للإغاثة يدشّن مشروع مجمع الهدى للرعاية الصحية وملحقاته في دمشق
نقل وكيل إمارة منطقة جازان المساعد الدكتور عبدالرحمن بن علي ناشب تعازي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان لأسرة الجندي أول هادي بن يوسف أحمديني من أفراد حرس الحدود بمنطقة الحدود الشمالية الذي استشهد أثناء قيامه بإنقاذ عائلة محتجزة جراء الأمطار والسيول التي شهدتها الحدود الشمالية الأسبوع الماضي.
وعبر وكيل إمارة منطقة جازان المساعد خلال زيارة العزاء والمواساة التي قام بها أمس لأسرة الشهيد أحمديني باسم أمير المنطقة عن أحر التعازي وصادق المواساة لهم في فقيدهم، داعياً للفقيد بالرحمة والمغفرة وأن يسكنه الله فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
من جانبه شكر والد الفقيد لسمو أمير منطقة جازان تعازيه، مشيرًا إلى أن تعازي سموه تأكيد على تلاحم ولاة الأمر والمواطنين في هذه البلاد.