القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
لبنان وإسرائيل يتوصلان إلى اتفاق إطاري وملحق أمني
وجه ياسر القحطاني مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال الشكر للأمير نواف بن سعد- نائب رئيس الهلال المستقيل من منصبه مؤخراً- نظير الفترة التي قضاها في خدمة الفريق الهلالي بشكل خاص وفي خدمة الرياضة السعودية بشكل عام.
وغرد القحطاني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً: “نواف بن سعد, اسم لن ينساه الهلاليون, ولن أنساه شخصياً, قدم للرياضة السعودية بشكل عام وللهلال بشكل خاص أمور لم يقدمها غيره…
نواف بن سعد عقلية إدارة واحترافية كبيرة ومميزة, مواقفه مع اللاعبين لا تنسى, كان من أهم العناصر المؤثرة في تحقيق الإنجازات”.
وواصل المهاجم المخضرم شكره وإشادته بالأمير نواف قائلاً: “نواف بن سعد, لن نوفيك بكلمة شكراً, ولكن شكراً بحجم حبك للهلال, سائلين المولى أن يشفي ابنتك ويعافيها ويديمها لك بصحة وعافية, سنفتقدك يا أبا سعد”.
واختتم ياسر القحطاني تغريداته على “تويتر” مشيداً أيضاً بنائب رئيس النادي الجديد محمد الحميداني, قائلاً: “في المقابل مبروك للأستاذ محمد الحميداني منصب نائب الرئيس, ومبروك لنا وجودك يا أبا فيصل, خير خلف لخير سلف, بالتوفيق وربنا يعينك ويقويك”.
مواطن
والله اني أحبك في الله يانواف بن سعد واسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي بنتك شفاءً لا يغادرسقماً وان يفرح قلوبكم بشفائها عاجلاً غيراجلاً