اشتباكات مواجهة النهضة تحسم من مرتبات عدد من الإتحاديّين

السبت ٩ نوفمبر ٢٠١٣ الساعة ١٢:٤٩ مساءً
اشتباكات مواجهة النهضة تحسم من مرتبات عدد من الإتحاديّين

فرضت إدارة نادي الإتحاد عقوبات داخلية بحقّ عدد من لاعبي الفريق الأول، على خلفية الاشتباكات التي كانوا طرفاً فيها، خلال مواجهة فريقهم الماضية أمام النهضة، والتي انتهت بتعادل الفريقين، ويتقدم اللاعبين المعاقبين؛ اللاعب الشابّ جمال باجندوح، ومحمد أبوسبعان؛ حيث فرضت الإدارة خصم 30% على مرتباتهم.

وكانت المواجهة -التي جمعت الفريقين- قد شهدت أحداثاً مؤسفة، صاحبت إطلاق حكم المباراة صفارة نهاية الشوطين، عندما اشتبك لاعب الإتحاد الشاب -جمال باجندوح- مع مساعد مدرب النهضة التونسي -أيمن مخلوف- بسبب سوء تفاهم بينهما، وتدخل رجال الأمن لفض الاشتباك، في حين اشتبك لاعب الإتحاد محمد أبوسبعان مع مجموعة من لاعبي النهضة، بعد ثوان من نهاية المباراة، قبل أن تتدخل أطراف من الفريقين لحلّ المشكلة.
وكان رجال الشرطة قد تدخلوا في المدرجات أيضاً لحماية رئيس نادي الإتحاد -محمد الفايز- بعد محاولة عدد من أنصار النادي التهجم عليه، حيث طالبوه بالاستقالة احتجاجاً على الإخفاقات التي يتعرض لها الفريق في الدوري حتى الآن.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • طيب وبعدين

    تخصموا من ايش ياادارة الفايز مافيه رواتب من 3اشهر طفرانين لاتضحكوا على الناس ، اتمنى مغادرة هذه الادارة الرعناء باسرع مايمكن