الملك يثمّن جهود رئيس وأعضاء ومنسوبي هيئة حقوق الإنسان

الخميس ٢٨ نوفمبر ٢٠١٣ الساعة ٤:٠٧ مساءً
الملك يثمّن جهود رئيس وأعضاء ومنسوبي هيئة حقوق الإنسان

أعرب خادم الحرمين الشريفين -الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله، عن شكره وتقديره لرئيس هيئة حقوق الإنسان -الدكتور بندر بن محمد العيبان- وأعضاء مجلس الهيئة ومنسوبيها، على ما عبر عنه الجميع من مشاعر طيبة، بمناسبة انتخاب المملكة العربية السعودية عضواً في مجلس حقوق الإنسان، التابع للأمم المتحدة (للمرة الثالثة)، لمدة ثلاث سنوات، تبدأ من العام 2014م.

وقال خادم الحرمين الشريفين -أيده الله- في برقية جوابية، وجهها لمعاليه: “نشكركم جميعاً على ما عبرتم عنه من مشاعر طيبة، ودعوات صادقة، سائلين المولى العليّ القدير التوفيق والسداد للجميع، إنه سميع مجيب”.

وكان رئيس هيئة حقوق الإنسان -الدكتور بندر العيبان- قد رفع برقية تهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين -أيده الله- بمناسبة انتخاب المملكة العربية السعودية عضواً في مجلس حقوق الإنسان، التابع للأمم المتحدة -للمرة الثالثة- لمدة ثلاث سنوات.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • التربيةالخاصة و الكفيف!!

    اين حقوق الانسان الكفيف عندما تم دمجه بمجمع تعليمي مزدحم بالطﻻب 2000طالب…وفي مبنى من دورين للمعاق! هذا خطر كبير يهدد حياة المعاق ويكشف لنا حجم اﻷهمال الذي يواجهه الطالب الكفيف بالرياض!…اين حقوق الانسان؟…اين نزاهة؟…اين داووووودالشريان؟….اين الدكتورعبدالله العقيل؟….اين أ.عبدالرحمن الفليج؟