“القهوة السعودية”.. حضور ثقافي وسياحي في القاهرة
السعودية: ندعم الكويت والبحرين في أي إجراءات لمواجهة الاعتداءات الإيرانية
فرنسا تسجل نحو 1000 وفاة إضافية مرتبطة بموجة الحر
إيران: هجمات أمريكا انتهاك صريح لأول بند من مذكرة التفاهم
وظائف شاغرة بـ فروع شركة EY في 3 مدن
قوة دفاع البحرين تتصدى لعدد من الاعتداءات الجوية الإيرانية
معهد سرب يعلن فتح باب التسجيل لدراسة الدبلوم في تخصصات صناعة الخطوط الحديدية
اتهام قائد فريق الرأس الأخضر باغتصاب مترجمة المنتخب
برقع الجنيهات.. زي نسائي تقليدي يعكس ثراء الموروث الشعبي في مكة المكرمة
فيفا: مباراة السعودية ضد إسبانيا في كأس العالم تحقق أعلى نسبة مشاهدة
تعرّض -أمس الأحد- ثلاثةُ طلاب لحادث دهس في جدة، حيث أصيبوا بإصابات خطيرة.
وكان مديرُ المدرسة الأهلية -التي يدرس بها الطلابُ- قد قام بإخراجهم مبكراً أثناء المطر، الأمر الذي دفع مدير تعليم جدة -عبدالله الثقفي- إلى أن يعلق مغرداً بأن مدير المدرسة تخلّى عن مسؤوليته وأخرج الطلاب وقت المطر؛ مما عرّضهم للحادث.
وأعرب عددٌ من أولياء الأمور عن استيائهم الشديد من تصرفات مديري المدارس أمس أثناء هطول الأمطار حيث قاموا بصرف الطلاب باكراً فظلوا في الشوارع لانتظار قدوم آبائهم.
وطالب أولياءُ الأمور بمحاسبة المدير، وفتح تحقيق من قِبل تعليم جدة في هذه الحادثة.
تربوي متابع
السﻻمة اوﻻ….بعض القررات عشوائية لﻷسف
…هل يعقل ان التربية الخاصة تطبق برنامج دمج
المعاقين في مدارس مزدحمة بالطﻻب 650طالب
دون النظر لحاجات الطالب المعاق النفسية والتربوية…وايضا ارهاق ﻹدارة المدرسة الكبيرة
بالمعاقين ايضا.فلديها مايكفيها….المدرسةالصغيرة
بدون درج وهادئة
أفضل للمعاق في جميع الجوانب حتى في الأمن والسﻻمة يمكن انقاذهم بالصغيرةبسرعةوبسهولة
بنت البلد
لابد ان يحاسب المدير
كان الاولى ان يبلغ الاباء عن طريق الهاتف انه نظراً لهطول الامطار قرروا خروج الطلاب مبكراً
وتامين سيارة نقل تنقل من لم يستطع اهله القدوم
او تركهم في المدرسه حتى حضور ولي الامر
الله يقومهم بالسلامه .. هؤولاء امانة