السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
لبنان وإسرائيل يتوصلان إلى اتفاق إطاري وملحق أمني
فيصل بن فرحان يبحث مستجدات المنطقة مع وزير خارجية الأردن
علمت “المواطن” -من مصادرها- أنه تم إعفاء وكيل جامعة الطائف -الدكتور محمد الطويرقي- من منصبه.
وأشارت المصادر إلى أن إدارة جامعة الطائف، تفاضل بين عدد من القياديين بالجامعة، لخلافة الطويرقي في منصب وكيل الجامعة.
حماية الوطن
مليكنا المفدى اطال الله عمره اصدر كل القوانين لكى نمنع الارهاب من التمكن من بلادنا وماذا عن جامعاتنا ومالايقل عن تسعين بالمائة منهم اخوان غير سعوديين لفظتهم بلدانهم ومعروفين للجميع وهؤلاء هم السوس الذى سينخر عظام الدولة شيئا فشئ ولا ندرى مافعلت الجامعات حفاظا على وطننا الغالى –ان لم تكن تستطيع التخلى عن خدماتهم فعلى الاقل تحصرهم وتراقبهم مراقبة دقيقة حماية لهذا الوطن الذى يحمى مقدسات الاسلام واذا تأخرنا فلانلومن الا انفسنا
اي مراقبه
اي مراقبه وأي متابعه هداك الله ،، اسأل المدير عن الاستراتيجية التي اتبعها في هذا الموضوع ،،، لو اننا لا نرى اي تطبيق ولا اي متابعه في هذا الشأن كان الامر لا يعنيه أبدا لا من قريب ولا من بعيد ،،، وكأنه لم يرى ولم يسمع شيء أبدا،،،،،،
الفكر الفاسد
من سيحمي الطلاب من فكر الإخوان الأعوج ان وجود هذا العدد الكبير منهم وايضا من يهربون الى السعودية من مصر خطر كبير للغاية لانهم يمثلون خلايا نائمة ولن يلبثوا ان يلعبوا بعقول الطلاب باسم الدين وكلنا نعلم مخططهم لدول الخليج بعد خراب مصر وما حولها فليحمى كل مسئول هذا الوطن
أحرار طلقاء
بالرغم من صدور مايقارب من ١٣ قرارا بتغيرات في الوكلاء وإدارات الأقسام ،، الا ان هناك بعض الوكلاء ،، والوكيلات مازالوا يسرحون ويمرحون ،،، ولسان الحال يقول ،،، انهم محصنون ،،، من من؟؟ ومن يدعمهم ،،،في البطش والجبروت ،،، ننادى من هنا لوزير التعليم العالي ،،، بان يقوم بتغيير شامل للوكيلات وخاصه الكليه الطبيه ،،،، ولكم جزيل الشكر والتقدير لمساندتكم للمظلومين والمظلومات في هذه الجامعه ،،،،
الطب البيطري وجوده التعليم والتطوير الأكاديمي
تصدقون ياناس ان دكاتره الطب البيطري مشاركون في كتابه خطط وبرامج جوده التعليم العالي والتطوير الأكاديمي @@@ وبل رؤساء لجان بعد @@@ ومن نواه الجوده والاعتماد المؤسسي بما يتضمن ال ١١ معيار @@@ هل د- خديجه القرشي المسؤوله عن التفتيش تعلم ذلك @@@ ولماذا لم تقابل الدكاتره السعوديات في الكليه الطبيه ؟؟؟ واكتفت الوكيله بترشيح المعيدات فقط دون الدكاتره السعوديات ؟؟ ولم تشركهم في هذه اللجنة إلهامه @@@@ والله على ما نقول وكيل @@@ إبراء للذمه امام الله @@@ تقبلوا وافر الشكر والتقدير. ودمتم بخيرررر