5 أيام من الفعاليات العلمية لجامعة حائل في الأسبوع الوطني للجودة

5 أيام من الفعاليات العلمية لجامعة حائل في الأسبوع الوطني للجودة

الساعة 9:10 مساءً
- ‎فيالجامعات السعودية
5170
0
طباعة

يحضر مدير جامعة حائل الدكتور خليل إبراهيم البراهيم، الأحد المقبل افتتاح  فعاليات الأسبوع الوطني السادس للجودة تحت شعار “التعاون يصنع الفرق”.

 وينظم الافتتاح بقاعة المحاضرات بكلية المجتمع بالمدينة الجامعية، في السادسة مساء، بتنظيم من كرسي المعلم محمد بن لادن لأبحاث الجودة والإنتاجية في قطاع الإنشاءات، وتستمر فعالياته لمدة خمسة أيام.

وأشار عميد كلية الهندسة والمشرف على الكرسي الدكتور عبدالعزيز إبراهيم الغنيمي إلى تنظيم سلسلة من الفعاليات خلال الأسبوع الوطني السادس للجودة، منها محاضرات علمية ودورات تدريبية وعرض الأفلام التعليمية، مع زيارات ميدانية، بمشاركة نخبة من أساتذة كلية الهندسة وأعضاء الفريق البحثي في الكرسي، وعدد من القيادات الهندسية لمجموعة بن لادن السعودية وخبراء من المجلس السعودي للجودة.

وأوضح الغنيمي أن “كرسي المعلم محمد بن لادن”، عمل منذ تأسيسه على تدعيم ثقافة الجودة والتميز داخل جامعة حائل وخارجها، مشيراً إلى أن الكرسي أجرى سلسلة من الدراسات الميدانية وعرض نتائجها على القطاعات الاقتصادية الوطنية من خلال تنظيم ورش عمل، ونشر عدد من الأبحاث في مجلات عالمية محكمة ومؤتمرات عالمية.

ويتضمن برنامج الأسبوع الوطني السادس في اليوم الأول ندوة تعرض إنجازات كرسي  المعلم محمد بن لادن، ومحاضرة في الاتجاهات الحديثة في الجودة الشاملة، وفي اليوم الثاني ستكون هناك محاضرات عدة أهمها عن هندسة الموثوقية بين النظرية والتطبيق، وفي اليوم الثالث ستتم إقامة محاضرة بعنوان مستقبل صناعة الحديد، وتحسين الجودة في العماليات الإنتاجية والخدمية، وفي اليوم الرابع ستقام محاضرة الستة سيجما ومنهجية الكايزن للتحسين المستمر في العمليات الإنتاجية الخدمية.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

إنتاج الولايات المتحدة الأمريكية من النفط يرتفع 193 ألف برميل يومياً في فبراير

أظهرت بيانات من إدارة معلومات الطاقة بالولايات المتحدة