الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
وكالة شؤون الأفواج الأمنية تختتم معرضين توعويين في منطقتي نجران وجازان
“الطلح”.. ملاذ آمن للحياة الفطرية ومصدر غذائي وبيئي
زلزال عنيف بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان
الجامعة العربية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض مبادرات احتواء الأزمة بالمنطقة
تكامل طبي ينقذ حياة مريضة بعد فشل قلبي ورئوي حاد باستخدام تقنية ECMO في تبوك
وزير الحج والعمرة يدشن مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة للحوسبة السحابية
بنت الوطن
حسبنا الله عليهم وقلوبنا مع رجال الأمن والله يديم الامن والامان ع ارض الحرمين
ابوناصر
الله يوفق رجال اﻷمن فيما يقومون به وأحث كل مواطن غيور على بلده مساعدة رجال اﻷمن وفي اﻵخر عزيزي المواطن أنت المستفيد
أخوكم عبدالله البرازي
محمد
لا حولا ولا قوة الا بالله
محمدعبدالوهاب
اللهم انصر إخواننا السعودين من رجال الأمن ومن المواطنين علي هذه النوعيه من الناس وانا يمني وافدي بروحي ودمي هذه الارض الطاهرة المباركه وطن لانحمية اولا نفديه لا نستحق العيش فيه
يحيى الزهراني
الحمدلله ان الدوله تاخذ العبره من كل موقف الان بيحصل تنظيف كل شي يغض عنه انظر الا الامن تحن في المملكه العربيه السعوديه فيها بعد الله رجال يعملون في الخفى يعملون ليل نهار لحفظ الامن كل دول العالم فيها اجرام الا السعوديه نسبه لاتذكر وهذا بفضل الله ثم الدوله السعوديه قضت على الارهاب الذي ارعب دول عظمى فكيف متسيطر على فوضي محدوده عام 80الي 2000كانت السعوديه تدفع مبالغ لجلب الخبرا العسكرين لتدريب السعودي والان لا هم من يطلبون السعوديه بتعاون في بلادهم واكبر دليل بريطانيا طلب من السعوديه فكرة مركز الامير محمد بن نايف وهذا اذ دل يدل على على تعلم السعوديه من ازمن الماضي وسوف تشهدون السعوديه بعد سنوات بفضل الدوله تحقق انجازات على المستواء المحلي ودولي والحمد لله
أمجد
أتوقع هذا الاسبوع يتم القضاء عليهم وعلى كثير من المخالفين وعلى رجال الأمن أخذ الحذر..
غير معروف
يارب تحفظ المملكه من كل حاقد وحاسد يارب ترد كيدهم بنحورهم وتقوي حكومتنا وتكون بعون ملكنا عبد الله يارب وتخليه لنا
ابو عبدالعزيز
وش بقى المفروض يتم محاصرة هولاء حتى تنظبف الحي لانه بؤرة الاجرام هذا سبب تركهم سنوات
هذا انا
يجب على قوات الأمن عدم مغادرة الموقع حتى بعد شهر من الان وعدم التهاون وعدم تتدخل الشباب او المتطوعين لنه اكثرهم من جنسيات أفريقيا مما يودي الى السرقة و الامور التي لا تحمد عقبها
فهد الحربي
الله يوفقهم رجا ل الا من وديم الا من وإلا ما ن
خلص الترا جمه
الله يوفق رجا ل الأمن ومن شارك معهم من موا طنين