أم البلوي لـ”المواطن”: لا نستطيع توكيل محامٍ لأتعابه ونثق بحكومة المملكة

السبت ٢٨ ديسمبر ٢٠١٣ الساعة ١٠:٢٩ مساءً
أم البلوي لـ”المواطن”: لا نستطيع توكيل محامٍ لأتعابه ونثق بحكومة المملكة

بصوت مؤلم قالت “نحن أصحاب حق، ونرفض تحوير القضية أو التلاعب بها”، بهذه الكلمات بدأت والدة فقيد تبوك “صالح البلوي”، الذي انتقل إلى رحمة الله إثر حادث مروري بين دراجته النارية، وسيارة وافد من الجنسية الأمريكية.

وأضافت أم صالح “مماطلة مرور تبوك في قضية حادث مروري، وعدم التحفظ على سيارة الطرف الثاني بالحادث، والتحفظ على دراجة صالح فقط، إضافة إلى عدم التحفظ على الطرف الآخر الهارب من مكان حادث توفي أحد طرفيه”، قبل أن تصمت طويلاً وتتابع “كل ذلك يترك آلاف مئات علامات التعجب على التعامل الغريب من مرور تبوك”.

وتقول والدة البلوي “لو حصل الحادث في أي مكان في العالم، لتم التحفظ على الطرف الآخر، حتى في ديار الإسلام والمسلمين، دار أبي متعب، هذا طبيعي أن يحصل، لكن مرور تبوك لم يعلم كيف يتعامل مع القضية الواضحة جداً”.

وتتابع بألم “أخشى أن لجنسية الطرف الآخر علاقة بما حصل ويحصل، فالطرف الأمريكي هرب من مكان الحادث، والمرور لم يحضره، بل ذهب إليه للتحقيق معه دون إحضاره، أو حتى تحليل دمه لضمان أنه كان في حالة طبيعية”، وتضيف “حتى صور سيارة الطرف الآخر، التي تثبت أنه قد يكون متعمداً، نحن من أحضرناها للمرور”-“المواطن” تنفرد بنشرها-.

وتقول “صحيح أننا لا نستطيع توكيل محامٍ، بسبب ارتفاع تكاليف أتعابه، لكن نحن أصحاب حق، ولا نريد سوى حق ابننا صالح”.

وتختتم حديثها لـ”المواطن”- بصوت خنقته العبرة- “إن كان ولي العهد يطالب الجهات المختصة، بتنفيذ حكم قانون البلاد- القائم على الشرع- بأمير، فكيف يريد مرور تبوك القفز على قانون البلاد ونظامها، أثق بتدخل خادم الحرمين الشريفين وولي عهده ووزير الداخلية لإحقاق الحق، فهو ابنهم- رحمه الله-“.

يذكر أن الصورة- التي حصلت عليها “المواطن”- تثبت أن الحادث بدأ من مقدمة السيارة بالجهة اليمنى واستمر حتى آخرها من الجهة ذاتها.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عماد محمد

    المفارقة ان المواطن السعودي لو اقترف أي مخالفة في أمريكا فمصيره السجن فورا وقبل التحقيق معه وثبوت إدانته، بينما المواطن الأمريكي في السعودية عندما يقترف أي مخالفة فإنه يقاد معززا مكرماً لمحل إقامته ويتم التحقيق معه في منزله مراعاة لمشاعره. قمة الرفاهية للأمريكي في السعودية وقمة الإذلال للسعودي في أمريكا.

  • غير معروف

    آﻟلھ ﻻ يوفقهم خير ذا شيء ماينسكت عنه لو حصل ذا الشي بامريكا طوالي اخذو حقهم حسبي آﻟلھ ونعم الوكيل

  • غير معروف

    الله يرحمك ويغفر لك كان جار لنا حسبي الله عليهم

  • خالد الشهري

    الله يرحم صالح ويسكنه فسيح جناته. ؤالله بيأخذ حقه لا تخافي يا أم صالح الله فوق بينصرك ويرجع حقك وثقه بلله ما ضاع حق وراه مطالب. وحنا في بلد تحكم بشرع الله

  • ام خالد

    لا حول ولا قوه الابالله الله يرحمه ويغفر له واكيد ان العدل والحق راح يتحقق لان الله عادل لا تخافي اختي مهما كان الله الرقيب والحسيب وكل وحده او واحد يتخيل ان الي صار الى احد ابناءه او اخوانه ويقيس على نفسه هل يسكت ويتغافل هل يتجاهل او يطالب بالحق حسبي الله ونعم الوكيل

  • محامي سابق

    ليس لان تكاليف المحامي غاليه ماحطيتو محامي

    لان مافي محامي يطالب بالحق وهو القصاص كما تريدون بقتل غير العمد معروف بعقيدتنا وشريعتنا لا قصاص بقتل الغير العمد وحوادث السيارت من الغير عمد

    حقكم هوا تعويض مالي فقط وهذا ما اعطوكم ياه ورفضتو تبغون القصاص

    ارحمو من في الارض يرحمكم من في السمااااء