إعلاميّ نصراويّ: رحيل الجابر عن الهلال ليس من مصلحة النّصر

إعلاميّ نصراويّ: رحيل الجابر عن الهلال ليس من مصلحة النّصر

الساعة 1:54 مساءً
- ‎فيالرياضة
12270
3
طباعة

استغرب الكاتب الرياضي عبدالعزيز المريسل -مدير تحرير مكتب صحيفة “الرياضي” بالرياض- غضب جماهير النصر من تحقيق فريق الهلال الفوز على فريق العروبة في الثواني الأخيرة من زمن المباراة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

المريسل طالب جماهير فريق النصر -عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”- بعدم الغضب من فوز الهلال؛ لأن خسارته قد تعني الاستغناء عن خدمات المدير الفني للفريق -الكابتن سامي الجابر- وهذا ليس في صالحهم, حيث غرد قائلاً: “لا أعلم لماذا بعض النصراويين غضبوا من فوز الهلال، فالمنطق يقول إن خسارته -وتوسيع الفارق مع النصر- معناها رحيل سامي، وهذا ليس في صالحهم”.

وواصل المريسل تغريداته على “تويتر”، مؤكداً أن استمرار الجابر في تدريب الهلال يعني نجاح النصر في تحقيق مزيد من البطولات قائلاً: “من مصلحة النصر أن يكون الفارق النقطي مع الهلال بسيطاً؛ لأن هذا يعني استمرار سامي، وذلك يعني أن فرصة النصر في تحقيق جميع البطولات المحلية كبيرة”.

واختتم الكاتب الرياضي -المعروف بميوله النصراوية- تغريداته قائلاً: “الهلال يملك عناصر مميزة، ولو جاء مدرب آخر كجريتس –مثلاً- سيجعله فريقاً مرعباً، ولهذا ليس من مصلحة النصر أن يرحل سامي”.

01


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الدويش: هذا الأمر يحدث لأول مرة في تاريخ النصر !

المواطن ـ محمد سلام أعرب الناقد الرياضي، محمد