الأهلي يفكر في إقالة بيريرا.. وتويتر يشتعل بين مؤيد ومعارض

الأهلي يفكر في إقالة بيريرا.. وتويتر يشتعل بين مؤيد ومعارض

الساعة 10:38 مساءً
- ‎فيالرياضة
13580
8
طباعة

أكدت بعض المصادر المقربة من مجلس إدارة النادي الأهلي أن الإدارة الأهلاوية تفكر بشكل جدي في إقالة المدرب البرتغالي بيريرا من تدريب الفريق بعد الخسارة التي تلقاها من فريق الفتح في كأس ولي العهد ونتائج الفريق المخيبة للآمال في الدوري حتى الآن.

وانقسم المغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بين مؤيد ومعارض لفكرة الاستغناء عن المدرب البرتغالي, حيث دشن عدد من جماهير الأهلي على تويتر وسماً تحت عنوان (إقالة المدرب بيريرا) يعبرون فيه عن سخريتهم من المدرب البرتغالي الذي لا يستحق لقب مدرب على حد تعبيرهم, ومطالبين الإدارة بسرعة الاستغناء عنه في أسرع وقت حتى لا يجر الفريق إلى دوامة الهزائم أكثر من هذا.

ولم تطل الانتقادات الجهاز الفني للفريق الأهلاوي فحسب, بل وصلت إلى أن طالب البعض بضرورة استقالة الإدارة برئاسة الأمير فهد بن خالد والاستغناء أيضاً عن الأجانب الجدد الذين تعاقد معهم النادي بناءً على توصيات من المدرب البرتغالي بيريرا, وأيضاً طالبوا بضرورة تدعيم الفريق بعناصر مؤثرة قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

على الجانب الآخر, تعاطف عدد من المغردين مع المدرب البرتغالي مؤكدين أنه لم يحصل على فرصته الكاملة بعد, حيث غرد أحدهم قائلاً: “إقالة بيريرا ما هي حل، مدرب عالمي وفكره احترافي بحت، أعطيه اللاعبين اللي يبغاهم، وانتظر عليه للموسم الجاي وشوف كيف”. كما طالب بعضهم أنه في حال أصرت الإدارة على إقالة بيريرا فيجب إقالة الإدارة أيضاً, والبحث عن إدارة جديدة تقود النادي نحو طريق الانتصارات والبطولات.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :