الجهات الحكومية تتفاعل مع “نزاهة” للتثقيف ضد الفساد

الإثنين ١٦ ديسمبر ٢٠١٣ الساعة ١٢:٤٧ مساءً
الجهات الحكومية تتفاعل مع “نزاهة” للتثقيف ضد الفساد

تفاعلت الجهات الحكومية والمؤسسات المشمولة بتنظيم الهيئة مع ما نصت عليه الاستراتيجية الوطنية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد، من أهمية توعية الجمهور ضد الفساد، وتعزيز السلوك الأخلاقي.

وبدأت تلك الجهات -مع مطلع العام الهجري الجديد- بتخصيص بعض صفحاتها للرسائل التوعوية والتثقيفية المعززة لقيم النزاهة، والداعية إلى محاربة الفساد والتحذير من آثاره على الفرد والمجتمع.

وعبّر رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد -الأستاذ محمد بن عبدالله الشريف- عن شكره وتقديره للجهات التي أبدت تعاوناً في هذا المجال، متمنياً أن يكون ذلك دافعاً لبقية الجهات سواء الحكومية أو الأهلية بالقيام بدورها في مجال التوعية بأضرار الفساد بكافة الوسائل المتاحة لديهم ومنها المطبوعات واللوحات والرسائل والملصقات والمحاضرات والندوات.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • معاناةكفيف يوميا..ارحموه يااااناااس

    طفل كفيف يصعد سﻻلم مدرسته مع الحقيبة 12مرة يوميا لمدة 6سنوات ﻻن التربيةالخاصة بالرياض فشلت في اختيار مدرسة مناسبةللمعاق تتوافق مع قدراته واعاقته . وهذا يكشف مدى اﻻهمال الذي يواجهه الطالب الكفيف….اهمال في كل شئ..ﻻمدارس مميزة لدمجهم وﻻ تكريم للكفيف التفوق وﻻ سوال وﻻ متابعة..حسبنا الله ونعم الوكيل..ونزاهة تراقب بخجل …