الخرج تستقبل “البكيري” بعدد من الملفات البلدية

الثلاثاء ٣١ ديسمبر ٢٠١٣ الساعة ٩:٠٥ صباحاً
الخرج تستقبل “البكيري” بعدد من الملفات البلدية

ينتظر رئيس بلدية الخرج الجديد -المهندس أحمد البكيري- العديد من الملفات التي أثارت استياء سكان الخرج حيث ينتظرون التعامل معها بجدية.

وتأتي قضية النظافة في مقدمة هذه الملفات، إذ لا تزال أحياء الخرج تعاني من تأخر إزالة المهملات، كما تعاني من تأخر تنظيف شوارع المحافظة.

كما يعد ملف الإنارة مؤرّقاً لسكان المحافظة فلا تزال بعض الأحياء غارقة في الظلام على الرغم من تركيب أعمدة الإنارة في عدد منها ولكن لم يتم تشغيلها لتبقى صنماً بلا روح.

ويبرز ملف سفلتة شوارع المحافظة الذي أثار تذمر عدد من سالكي شوارعها من رداءة نوعية السفلتة وإسناد مناقصاتها لمؤسسة واحدة، مطالبين بالبحث عن أخرى وإبعاد الحالية.

وتشمل الملفات أيضا ملف تطوير الأحياء العشوائية، خاصة وأن تلك الأحياء تقع بالقرب من مبنى بلدية الخرج الحالي.

فيما تعد ملفات تطوير دوّارات الخرج وخاصة دوّار اليمامة من الملفات التي تنتظر من ينهيها بعد أن أصبحت سبباً لعدد من الحوادث وزحام الطريق.

كما يبرز ملف تحسين المنظور البصري في المحافظة على السطح، حيث تعد الخرج من أقل مدن المملكة اهتماماً بالمناظر الجمالية.

03

000

01

02

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    اقتراحات لسعاده ريس بلديه محافظه الخرج الموقر كلنا يعلم ان ريس اي بلديه يتم تغيره كل اربع سنوات وهومعروف كان متقن في عمله اوالعكس وهاذا نظام
    ليش اول مايجي ريس جديد مايغير اويقيم المدراء ومدراء الاقسام والعمل ماشي لحد يقول ان العمل سوف يقف ابدا لن يقف العمل وبعدين التغير ضروره لتجديد روح الموظف وعدم الملل او تقييمه والتمديد له اذا كان متجدد ومطور للعمل هناك في الاداره فيروس سيصيبك مثل غيرك ان لم تقوم انت ايه الريس بعلاجه وهوالتغيير اولا ادعم الفنيين وغير الاداريين كل يوم جيب لك مدير وافحصه واطلب احد موظفيه واسأله عن كل شي لواقل موظف تحت ادارته ثنين ثلاثه العمليه سهله لمن اراد الاصلاح في قيادته انت مأمن وبعد اربع سنين رايح والواجب والمطلوب منك سير العمل علي اكمل وجه الباقي علي الله ولن يضركم من ضل اذا اهتديتم مقدمه موظف يحب النظام

  • الله ثم المليك والوطن

    كيف تتم الخدمه للمواطن ومن يقدمها لم يخدم

  • غير معروف

    الخرج زمان قبل عشرين سنه والحين الخرابه وسخه شوارع قاحله والحربي معيض كمال الناقص