الربيعة يقرر إنشاء هيئة صحية شرعية بمنطقة جازان

الربيعة يقرر إنشاء هيئة صحية شرعية بمنطقة جازان

الساعة 11:36 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2710
0
طباعة

 كشف المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة جازان الدكتور مبارك بن حسن العسيري عن صدور قرار وزاري من وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة بإنشاء هيئة صحية شرعية بمنطقة جازان، وسيكون مقرها مدينة جازان وتختص هذه الهيئة بالنظر في قضايا المنطقة.

وقال الدكتور العسيري إن تشكيل هذه الهيئة وفقاً لما ورد بالمادة (33) من نظام مزاولة المهن الصحية وتمارس اختصاصها المنصوص عليها بالمادة (34) من ذات النظام وتلتزم في أعمالها بالإجراءات الواردة في اللائحة التنفيذية لذات النظام.

وأضاف أن الهيئة تتكون من عدة أعضاء هم: فضيلة رئيس المحكمة العامة بجازان الشيخ علي بن جدة منقري رئيساً للهيئة الصحية الشرعية بمنطقة جازان، وترشيح فضيلة الشيخ عبد الفتاح بن العباس الحازمي نائباً له في حالة غيابه، والدكتور محمد بن منصور خواجي والصيدلي محمد بن محسن الصحفي من جامعة جازان والدكتور عواجي بن قاسم النعمي والدكتور علي بن حسن حكمي والصيدلي إبراهيم بن عبده خردلي والمستشار القانوني محمد بن علي السويدي من وزارة الصحة.

وأوضح العسيري أن قرار إنشاء هيئة صحية شرعية في منطقة جازان جاء بعد مطالبات؛ نظراً لحاجة المنطقة لمثل هذه اللجنة بسبب توسع نطاق الخدمة الصحية فيها.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

وزارة الصحة تعلن وظائف صحية شاغرة للجنسين

المواطن- خالد الأحمد أعلنت وزارة الصحة، عبر حسابها