القتل تعزيراً لباكستاني بمكة المكرمة

الأحد ٨ ديسمبر ٢٠١٣ الساعة ١١:٥٩ صباحاً
القتل تعزيراً لباكستاني بمكة المكرمة

 تم تنفيذ حكم القتل في محمد زاير خان قل “باكستاني الجنسية” اليوم الأحد وذلك بعد أن ثبتت إدانته بتهريب كمية كبيرة من الهيروين المخدر.

وأصدرت وزارة الداخلية اليوم بياناً بشأن تنفيذ حكم القتل، وفيما يلي نصه:

قال الله تعالى: “إِنَّمَا جَزَاء الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُواْ أَوْ يُصَلَّبُواْ أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْاْ مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ”.

بفضل من الله تم القبض على المدعو/ محمد زاير خان قل (باكستاني الجنسية) إثر قيامه بتهريب كمية كبيرة من الهيروين المخدر، وأسفر التحقيق معه عن اتهامه بما نسب إليه وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يتضمن ثبوت إدانته بما نسب إليه والحكم بقتله تعزيراً وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر سام يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً بحقه، وقد تم تنفيذ حكم القتل في الجاني / محمد زاير خان قل (باكستاني الجنسية) اليوم الأحد الموافق 5 / 2 / 1435هـ في منطقة مكة المكرمة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • نوافذ

    المواطن يود تنقيذ حكم القتل على مهربي الحشيش والحبوب المخدرة والاسلحة وان لا يقتصر على مهربي الهروين فقط. شبة يوميا نقرا في الصحف القيض على مهربي الحبوب والحشيش والاسلحة وهم في ازدياد .لماذا لا يطبق حكم القصاص عليهم الا نادرا.

  • نوافذ

    اضافة للتعليق السابق. وكذألك مهربي الخمور.