“المعرفة الاقتصادية” تسلم عملاءها 72 فيلا بالمدينة المنورة

الثلاثاء ١٧ ديسمبر ٢٠١٣ الساعة ٦:٣٩ مساءً
“المعرفة الاقتصادية” تسلم عملاءها 72 فيلا بالمدينة المنورة

أعلنت شركة المعرفة العقارية المحدودة عن البدء في تسليم مفاتيح فلل المجموعة الأولى لعملائها وعددها 72 فيلا ضمن المرحلة الأولى من مشروع دار الجوار السكني بالمدينة المنورة التي تضم 206 فلل سكنية.

وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة المهندس ناصر حسن نصيف أن الشركة في مرحلة التشطيب النهائي لـ100 فيلا، مبيناً أنه تم بالفعل البدء في تسليم العملاء الفلل في المجموعة الأولى التي يبلغ عددها 72 فيلا.

_______ ____ ____وأشار المهندس ناصر نصيف، إلى أن المشروع يتميز بوجوده داخل مدينة المعرفة الاقتصادية وبمجاورته لمحطة قطار الحرمين السريع واحتوائه على مختلف المرافق، كما تتميز الفلل السكنية بتصاميمها المستوحاة من الطراز العمراني للمدينة المنورة وجودة البناء والتشطيب وفخامة التجهيزات، لافتاً إلى أن مجمع دار الجوار السكني حصل على جائزة أفضل مشروع سكني لعام 2012م، حيث يعد أول حي سكني مغلق داخل حدود حرم المدينة المنورة.

من جانبه، قال مدير أول تطوير الأعمال بشركة المعرفة هتان سمان إن تسليم العملاء لوحداتهم السكنية يمثل تأكيداً لالتزام الشركة بالوفاء بوعدها، وحرصها على توفير أفضل وأرقى الخدمات لعملائها ليعيشوا متعة الحياة في دار الجوار, بالإضافة إلى الاهتمام بخدمات ما بعد البيع من خدمة الملاك وتوفير الخدمات اللازمة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ام عمر

    أنا متقاعدة ومطلقة….محتاجة لسكن يغنيني عن السفر للبحث عن الخضار والمتعة بالطبيعة..فمثل هذه الفلل تكفيني السفر الى خارج الوطن….فسوالي هل بالإمكان الاستاجار في هذا المشروع الرائع …بما انني لا أستطيع. الشراء