بالفيديو.. عادل التويجري: مجرد التفكير بالاستغناء عن الجابر قرار “مجنون”

السبت ٧ ديسمبر ٢٠١٣ الساعة ٥:٣٦ مساءً
بالفيديو.. عادل التويجري: مجرد التفكير بالاستغناء عن الجابر قرار “مجنون”

أكد الناقد الرياضي المعروف بميوله الهلالية “عادل التويجري” أن الفريق الكروي الأول بنادي الهلال سيئ نفسياً وسيكون الموسم الحالي صعباً جداً عليه إذا استمر الحال هكذا بالجولات القادمة في الدوري السعودي, مشيراً أيضاً إلى أن الإكوادوري كاستيلو والمغربي عادل هرماش والمدافع الكوري يعتبرون “عاله” على الفريق الهلالي.

التويجري طالب أيضاً من خلال حديثه بالأمس في برنامج “أكشن يا دوري” مع الإعلامي وليد الفراج بضرورة أن يجري الكابتن سامي الجابر -المدير الفني للهلال- تغييرات وتعديلات عناصرية وفنية بالفريق, فالهلال أمام فريقي الشعلة والنهضة.

أما فيما يتعلق بمطالبات البعض على مواقع التواصل الاجتماعي بإقالة المدير الفني للهلال الكابتن سامي الجابر, فقد أكد التويجري أن هذا غير مقبول إطلاقاً بأي شكل من الأشكال, حيث صرح قائلاً: “مجرد التفكير بالاستغناء عن سامي الجابر يعتبر قراراً مجنون”

كما تطرق الناقد عادل التويجري للحديث عن نادي الاتحاد وأوضاعه الحالية مؤكداً أن وضع فريق الاتحاد سيئ بكل المقاييس, قائلاً: “لا يوجد اتحاد بل “اتي مات” “.. فما كان من الناقد محمد البكيري إلا أن يرد عليه قائلاً: “الاتحاد لا يموت”, ولكن في النفس الوقت أكد أيضاً أن الاتحاد لم يكن ذلك الفريق “المهيب” داخل الملعب, فليس هناك مستوى ثابت.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • روزالينا

    يا التويجري ماضيع الهلال إلا انت وفرقة حسب الله الاعلامية
    والمدرب العالمي ساميولا
    احلف بالله انك مقتنع بمستوى الهلال امام الشعلة والنهضة