تفاصيل حادثة mbc: مقنع هدد الشمراني بـ”أخلص علي” وصاح “وين غادة العلي”

تفاصيل حادثة mbc: مقنع هدد الشمراني بـ”أخلص علي” وصاح “وين غادة العلي”

الساعة 2:08 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
107435
13
طباعة

كشف المذيع بإذاعة MBC ياسر الشمراني تفاصيل ما حدث مساء الأمس من تهجم مسلح الأمس عند دخوله من البوابة الرئيسية لمقر الإذاعة بالرياض في تمام ٧.٣٥ استعدادا لبرنامجه في تمام التاسعة مساء . وأضاف الشمراني: كان الوضع طبيعياَ وعند وصولي قرب المصعد فوجئت بشخص مقنع ويحمل مسدساً وجوالاً ولم ينتبه لدخوله أحد من المتواجدين غير شخص او شخصين خرجوا من المصعد المجاور  وكان المقنع واقفاً عن يميني والتفت لي بشكل مباشر والمسدس بيده اليمنى وسألني بصوت عال “وين غادة العلي”.

 وأضاف الشمراني: حاولت تهدئته فازداد حدة وأصبح يشير لي بالمسدس “اخلص علي” فقلت له يصعد للدور الثاني (والذي اعتقدت أن يكون خالياً من الموظفين) وفور صعوده توجهت مباشرة للبوابة الرئيسية حيث طلب أحد الزملاء الشرطة وعدت للمبنى فكان أحد الزملاء يتحدث معه وهو في حالة هيستيرية .

وتابع الشمراني:  كان يردد كلاماً مبعثراً وعند مشاهدته لرجال الأمن هدد بقتل نفسه متجهاً للسور الخارجي في محاولة للهرب, لكن المبنى كان مطوقا بالشرطة واستمرت محاولة رجال الأمن تهدئته وإقناعه بتسليم نفسه طوعاً حوالي ٣٠ دقيقة”.

 واختتم الشمراني حديثه بأن جميع من تواجد في المقر خرجوا بخير بما في ذلك المسلح الذي تم القبض عليه.

 من جانبها, ذكرت المذيعة غادة العلي  عبر حسابها في تويتر أن من اقتحم المبنى كان يستهدفها قائلة: مقتحم مبنى mbc برر فعلته بعدم ردي عليه في تويتر مما دفعه للتفكير في قتلي ! وتساءلت معقولة توصل للقتل ؟!

وأضافت : من غرائب الصدف اني كنت اتكلم عن موضوع ” الانتقام ” بآخر ساعة بالبرنامج .. وبغض النظر عن اللي صار اليوم أنا فعلاً اعتذر لتقصيري مع الأصدقاء اللي بيتواصلوا معي هنا وما استطيع الرد عليهم جميعا..وشكرا لمشاعركم النبيلة تجاهي “. 


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

تقرير MBC عن محمد حمزة وأبنائه يعيد ذكريات الزمن الجميل

أعاد تقرير برنامج “MBC في أسبوع”، إلى الذاكرة، نجومًا