حادث تصادم لـ 3 مركبات يوقف السير بعقبة ضلع

حادث تصادم لـ 3 مركبات يوقف السير بعقبة ضلع

الساعة 11:01 مساءً
- ‎فيحوادث
7545
2
طباعة

أدى حادث تصادم بين 3 سيارات بعقبة ضلع عصر اليوم إلى توقف تام للحركة المرورية بالعقبة، حيث وصلت طوابير السيارات لعدة كيلو مترات، خاصة مع بداية عطلة الأسبوع.

وأوضح مدير مرور عسير العميد عائض بن عبدالله آل دخيل الله لـ”المواطن” أن الحادث نتج عنه عدة إصابات وتم نقل المصابين إلى مستشفى عسير وإزاحة السيارات عن مسارات الطريق وفتح الطريق أمام العابرين.

وأشار العميد عائض إلى أن الحركة المرورية كانت كثيفة خاصة في مسار النزول بسبب توجه العديد من سكان المنطقة لمنطقة تهامة وساحل البحر الأحمر اللذين يشهدان ازدحاماً كبيراً في هذه الأيام، خاصة مع نزول البرد بمنطقه عسير حيث يبحث الجميع عن الدفء.

ودعا آل دخيل الله الجميع إلى أخذ الحيطة والحذر مع كثرة الازدحام في الطريق خلال هذه الأيام.

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

2 مشاراكات

  1. مرور عسير

    نأمل من الاستاذ خالد بن تركي التواصل معنا أو زيارتنا لاطلاعه على الجهود التي تبذلها الادارة لتنظيم حركة السير وكذلك ماتقوم به إدارة السير في العقبة حتى حدود المنطقة الادارية وعدم رمي التهم جزافا وشكرا .

  2. خالد بن تركي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    في بداية الأمر نسال الله العفو والعافية والسلامة لكل مسلم كما نسأله تعالى الشفاء لكل مصاب .. ثانيا كلمة للعميد عائض ال دخيل الله شهدنا البارحة حادث مرور تسبب لتوقف حركة السير لساعات طوال وكان من ضمن المتوقفين في هذا الحادث اناس مرضى ومعاقين تسبب لهم هذا التوقف الطويل معاناه كبيره وشاقه وكل هذا يعود إلى عدم وجود خطه مسبقه من قبل إدارة المرور للتعامل مع مثل هذه الأزمات ماحدث ليلة البارحة رساله واضحة أن إدارة المرور شعارها مادام تمشي مشها السؤال من المعروف ومنذ سنين أن هذا الطريق يزدحم كل اسبوع بأعداد هائلة من المواطنين الذين يتجهون لمنطقة تهامة والساحل وهذا ليس بجديد حيث أن هذه المنطقة تعتبر المتنفس الوحيد لهم في فصل الشتاء لماذا لم يكن هناك خطة مسبقة لمثل هذه الحوادث التي تتسبب في الزحام ؟ وهنا اعطيك مثال واحد ؟ لماذا لم يتم تبليغ نقطة راس العقبة بعدم السماحه للمركبات بالنزول من وقت وقوع الحادث مباشرة لماذا لم يتم تبيلغ مركز مرور الدرب بعدم السامح لأي مركبة بالخروج من منطقة الدرب وتكون نقطة العوده في الطريق المزدوج حتى لا تشتبك السيارة الخارجه مع السيارات الداخله لمنطقة الدرب لماذا لم توسع نقطة مربه مسبقا لتكون خمسه او سته مسارات تفتح جميعها لمثل هذه الأزمات حيث أن مخرج نقطة مربه زاد من الزحام بشكل كبير سعادة العميد الحلول لمثل هذه الأزمات بسيطه جدا ولكن أين من يهتم ويخطط لمثل هذه الأزمات التي من المتوقع أن تحدث في كل اسبوع . شكرا لكم ومدام تمشي مشها ؟

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




الوظائف


الرياضه

قد يعجبك ايضاً

شاهد.. مشاجرة بين طلاب جامعة توقف حركة السير