حرس حدود جازان يكشف أسباب انقلاب مركبة تقل متسللين

الأربعاء ٢٥ ديسمبر ٢٠١٣ الساعة ٨:٢٨ مساءً
حرس حدود جازان يكشف أسباب انقلاب مركبة تقل متسللين

قال الناطق الإعلامي لحرس الحدود بـ”جازان”- العميد عبدالله بن محفوظ- إن حادث انقلاب مركبة نقل المتسللين، وقع في تمام الحادية عشرة والنصف من صباح اليوم الأربعاء، مشيراً إلى أن المركبة كانت تقل 126 مخالفاً أثناء وقوع الحادث. وأوضح الناطق باسم حرس حدود “جازان” أن قائد المركبة- أحد أفراد حرس الحدود- فقد السيطرة عليها، فانحرفت من مسارها بالقرب من بوابة إحدى النقاط التابعة لقطاع الحرث، وكانت المركبة محملة بعدد من المتسللين المقبوض عليهم في حدود مسؤولية القطاع.

وأشار عبدالله بن محفوظ إلى أنه فور وقوع الحادث تم تعزيز الموقع بعدد من سيارات حرس الحدود وتم إسعاف 38 حالة ونقلهم إلى مستشفى الحرث العام، وخرج منهم 24 مصاباً بعد تلقي العلاج اللازم وهم بصحة جيدة.

وأضاف الناطق باسم “حرس حدود جازان” أنه بقي 14 حالة منها 4 حالات تحت الملاحظة بمستشفى الحرث و6 حالات بمستشفى الملك فهد وحالتان بمستشفى الطوال وحالتان بمستشفى أبو عريش ومن المتوقع خروج البعض منهم خلال الـ24 ساعة القادمة.

وأكد الناطق الإعلامي أنه لا توجد أي وفيات ولله الحمد، مشيراً إلى متابعة قائد حرس الحدود بجازان اللواء عبدالعزيز الصبحي للحادث فور وقوعها، واطمئنانه على المصابين. وقال ابن محفوظ إن الحادث قضاء وقدر، ووجه الشكر لمدير عام الشؤون الصحية ومنسوبيها على ما بذلوه من جهود طيبة مع الحالات المصابة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • المحرس المسكين

    الله يشفهم

  • البشارة

    لا اله الا الله اللهم احفظ المسلمين في كل مكان (انا لله وانا اليه راجعون)
    تكفون يا احبابي الغالين السرعة قاتلة لالالالالالاللسرعة