بالفيديو .. الملك للوزراء : قابلوا شعبكم كبيرهم وصغيرهم كأنهم أنا

الإثنين ٢٣ ديسمبر ٢٠١٣ الساعة ٣:٢٢ مساءً
بالفيديو .. الملك للوزراء : قابلوا شعبكم كبيرهم وصغيرهم كأنهم أنا

أقر مجلس الوزراء ، في جلسته التي عقدها برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – ، اليوم الاثنين العشرين من شهر صفر 1435هـ الموافق للثالث والعشرين من شهر ديسمبر 2013م ، في روضة خريم بمنطقة الرياض ، الميزانية العامة للدولة للعام المالي الجديد 1435هـ / 1436 هـ .

وقال خادم الحرمين في كلمة له خلال الجلسة : الحمد لله رب العالمين على هذه الساعة المباركة اللي اسمع فيها ان ما يصرف خدمة للدين والوطن والشعب وخدمة لأي انسان يطلب من المملكة مساعدة وخدمة الإسلام دائماً.

وأضاف : أطلب من الوزراء أن يؤدوا واجبهم بإخلاص وأمانة ويضعوا الله عز وجل بين أعينهم.

ووجه حديثه للوزراء : أرجوكم قابلوا شعبكم كبيرهم وصغيرهم كأنهم أنا، وأخص هنا وزير الخارجية سعود الفيصل خاصة السفراء لاستقبال المواطنين.

وختم خادم الحرمين بالقول : ولله الحمد ما نقص يجيبه الله، أسأل الله التوفيق للجميع.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • احمد

    الله يطوول بعمررك واللهم لك الحمد والله لايغير علينا

  • يوسف الجاسر

    الله يحفظ المملكه العربية السعودية ويحفظ خادم الحرمين الشرفين وشعب اللملكه وباقي المسلمين اللهم آمين يا رب العالمين

  • متقاعدتعبان

    الله يطول في عمرك يابو متعب ويديمك لنا ياليت المسؤلين ينظرو للمتقاعدين الي دخلهم الفين ريال في زمن غليت فيه المعيشه والله العضيم انهم تعبو بمفيه الكفايه فهم قدخدمو الوطن بكل اخلاص ع الاقل يتكافو برواتب تعيشهم هم واسرهم بلله الالفين تكفي عايله مكونه من خمس افراد مانقول الا الحمدالله

  • رههف السهلي

    الله يخليك لنا يابو متعب قد طيبت قلبك وقد اﻻمان اللي حنا فيه وقد الحب اللي بقلوبنا لكك والله يديم الامن واﻻمان ويديمك لنا يبونا.