عيادة أسنان بالباحة تشوّه فكّ فتاة

عيادة أسنان بالباحة تشوّه فكّ فتاة

الساعة 3:45 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, السعودية اليوم
46945
3
طباعة

ناشد مواطنٌ بالباحة، وزير الصحة لإنصافه من إحدى عيادات الأسنان بالباحة، والتكفل بعلاج ابنته في إحدى المراكز المتخصصة لعلاج الأسنان خارج الباحة، بعد أن شوهت فك ابنته السفليّ منذ (3) سنوات، وعدم اهتمام صحة الباحة بالشكوى التي قدّمها لهم منذ عام.

وقال والد الفتاة لـ”المواطن”: راجعت بابنتي عيادة -بن دماس- لطب الأسنان بالباحة، لخلع سن ناب، وقد أظهرت الأشعة -قبل الخلع- أن المجاور للسن في وضعٍ أفقي، ومع هذا قامت العيادة بخلع السن مع تأكيدها طبيعية الإجراء، إلا أنه -بعد شدّ الأسنان- أثّر ذلك بعدم الاتزان وتشويه اللثة للفك السفلي.

وأضاف: قامت العيادة بتحويلي إلى مركز طب الأسنان بالباحة، والذي قرر الطبيب فيه أنه كان هناك مجال أفضل، وأجرى عملية جراحية لتقويم السن ولكنها فشلت، مع وعد العيادة بإجراء عملية أخرى بالمركز، غير أنهم ماطلوا في الرد على الاتصالات، بينما تسوء حالة ابنتي كل يوم عن سابقه.

وأوضح: تقدمت بشكوى رقم (8309) لصحة الباحة، منذ ربيع ثاني للعام المنصرم، ثم تقدمت بشكوى أخرى رقم (2673) في غرة شهر صفر الحالي، ولكن الشكويين قوبلتا بإهمال مسؤولي صحة الباحة، ولم يحدث شيء حتى الآن حيال ذلك.

‏وناشد الأب وزير الصحة بتحويل ابنته إلى أحد المراكز المتخصصة خارج الباحة، ومحاسبة المتسبب في تشويه لثة ابنته.

يذكر أن والد الفتاة، تقدم بشكوى لوزير الصحة أثناء زيارته للباحة يوم أمس الأول.

من جانبها، تواصلت “المواطن” مع أحمد معيض الزهراني -الناطق الإعلامي لصحة الباحة- الذي وعد باستيضاح الأمر، وهو ما لم يحدث منذ أكثر من أسبوع!



ِشارك  على الفيس بوك

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :