مبتزّ يهدّد فتاة بفضيحة مقطع فيديو: ادفعي 30 ألف ريال أو تعالي لشقتي!

مبتزّ يهدّد فتاة بفضيحة مقطع فيديو: ادفعي 30 ألف ريال أو تعالي لشقتي!

الساعة 2:09 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
137770
54
طباعة

كشفت مصادر “المواطن” عن تفاصيل لجوء فتاتين إلى أحد مراكز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمدينة الرياض -قبل ساعات- وهما في حالة انهيار وبكاء, طالبة إحداهما إنقاذهما من مبتز والستر عليهما.

وقال المصدر في تفاصيل الحادثة: بعد ساعة من تهدئة الفتاتين, ذكرت إحداهما تعرّفها على شاب عن طريق خدمة البلاك بيري, حيث تطورت العلاقة بينهما إلى مقابلته بشكل يومي بعد خروجها من الجامعة.

وأوضحت الفتاة أنها قررت أن تركب معه في سيارته وتوجّه بها إلى شقة في أحد أحياء الرياض وارتكب الفاحشة, وقام بتثبيت كاميرا في الشقة دون علمها, مشيرة إلى أنها عندما عادت إلى المنزل قام الشاب بالاتصال بها وابتزازها بالفيديو، مهدداً بنشره في اليوتيوب إذا لم تحضر له 30 ألف ريال خلال 24 ساعة فقط, وكشفت أن الشاب قام بتنفيذ تهديده بنشر الفيديو عبر اليوتيوب، وهددها مجدداً إن لم تدفع المبلغ فسيقوم بإيصال الفيديو لوالدها.

وأضاف المصدر أن الفتاة قامت بالاتصال بصديقتها ومن ثم توجها لمركز الهيئة الذي بادر بتهدئتها ومناصحتها، والتنسيق مع “هكر” في قناة المجتمع السعودي المحافظ وحذف مقطع الفيديو من اليوتيوب بعد عدة ساعات من نشره واختراق حسابات الشاب المبتز.

وبيّن المصدر أنّ الهيئة طلبت من الفتاة الاتصالَ بالشاب لتحديد موعد للقاء به, إلا أنه ردّ بالقول: لا موعد بيننا إلا وفلوسك موجودة، أو لدي حل بسيط مقابل التنازل عن مبلغ الـ30 ألف ريال وحذف الفيديو وهو أن تهربي من منزلك وتأتي إلى شقتي.

وأشار المصدر إلى أن الفتاة وافقت على جميع طلبات المبتز بعد طلب الهيئة, وتوجهت إلى أحد المولات الكبرى برفقة أعضاء الهيئة ومن ثَم الاتصال بالشاب لمعرفة سيارته ولونها.

وبعد ذكره جميعَ التفاصيل, دخلت سيارة الهيئة إلى مواقف المول وعند مشاهدته أعضاء الهيئة حاول الهرب وصدم 3 سيارات لمواطنين, إلا أنه تمت محاصرته بسيارات الهيئة والقبض عليه.

وتشير المصادر إلى أنه ضُبط معه ثلاث قوارير مُسْكر خارجي، ومبالغ مالية تقدر بـ 20 ألف ريال، وفي هاتفه 28 رسالة تهديد لـ 13 فتاة في مدينة الرياض!

وكشف المصدر قيامَ أعضاء الهيئة بالاتصال بالفتيات اللاتي تم ابتزازهن من قِبل الشاب ومناصحتهن بعد الإطاحة بالشاب وتحويله لجهات الاختصاص.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :