وزارة العمل تطلق استبيان “القوى العاملة في المملكة”

الثلاثاء ٢٤ ديسمبر ٢٠١٣ الساعة ٧:١٤ مساءً
وزارة العمل تطلق استبيان “القوى العاملة في المملكة”

أطلقت وزارة العمل ممثلة في إدارة التعاون الأكاديمي يوم الأربعاء الماضي استبيان “القوى العاملة في المملكة”، وذلك بهدف دراسة واقع القوى العاملة في جميع مناطق المملكة، والتعرف على تطلعاتها وتحديد الصعوبات التي تواجهها.

وأوضح مستشار وزير العمل للشؤون الأكاديمية الدكتور عتيق الغامدي أن إطلاق الوزارة لاستبيان “القوى العاملة في المملكة” جاء لحرصها على كشف الصعوبات والتحديات التي تواجه القوى العاملة، وسعياً منها لتقدير مؤشرات عدد من معايير بيئة العمل.

ولفت الغامدي إلى أن الاستبيان يستهدف جميع الأيدي العاملة في المملكة العربية السعودية على حد سواء، وذلك من المواطنين والوافدين ذكوراً وإناثاً، لاستقصاء آرائهم حول واقع بيئة العمل.

وأشار إلى أن رابط الاستبيان الإلكتروني أرسل لأكثر من 7 آلاف فرد من مختلف الجهات والمناطق، كما أعلن عنه على موقع الوزارة وضمن صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لضمان وصوله لأكبر عدد ممكن من الفئات المستهدفة.

ودعا الغامدي جميع العاملين للمشاركة في المسح والعمل على إنجاحه من خلال الرابط التالي: (https://kaustat.eu.qualtrics.com/SE/?SID=SV_3P3sIidROvgUKRT)، لتوفير مزيد من الفرص الوظيفية المناسبة، والعمل على تطوير الكوادر العاملة وتأهيلهم لإشغالها، بما يجعلهم عناصر فعالة في تنمية المجتمع وتلبية احتياجاته المختلفة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • صوت الوطن

    استبيان الاان قل غيرها يارجل