الجائزة الوطنيّة للإعلاميّين تفتح باب التّرشّح في (5) مجالات

الثلاثاء ١٠ ديسمبر ٢٠١٣ الساعة ٣:٤٠ مساءً
الجائزة الوطنيّة للإعلاميّين تفتح باب التّرشّح في (5) مجالات

أعلنت الجائزة الوطنية للإعلاميين -اليوم الأربعاء- عن فتح باب الترشح للجائزة في عامها الثاني، وحددت (5) مجالات إعلامية للمنافسة.

ودعت اللجنة الراغبين في الترشح للجائزة، إلى المبادرة بتقديم أعمالهم عبر الموقع الإلكتروني للجائزة على شبكة الإنترنت، في مجالات (الصحافة) و(التلفزيون) و(الإذاعة) و(الإعلام الجديد) و(العلاقات العامة).

وأوضحت إدارة الجائزة الوطنية، أن باب الترشيح سيفتح لشهرين على موقعها الإلكتروني، ويغلق في الـ(11) من ربيع الآخر من العام الجاري، مشيرة إلى أنها ستمنح (15) جائزة في مجالاتها الخمسة.

وأكد مدير عام الجائزة -فهد بن علي السمحان- على أن الجائزة تحرص -في موسمها الثاني- على اختيار (15) عملاً إعلامياً مميزاً في كل المجالات المتاحة للمشاركة، مبيناً أن الجائزة راعت -في الموسم الثاني- فتح المجال لأكبر عدد من الإعلاميين، من خلال فتح المشاركة للأفراد والجهات الإعلامية.

وأضاف: حرصت الجائزة على أن تكون شاملة لإبراز الفنون الصحفية، والبرامج الإعلامية في الإذاعة والتلفزيون، وإتاحة الفرصة هذا العام لرواد الإعلام الجديد للمشاركة، ولمنسوبي العلاقات العامة في الجهات الحكومية والخاصة، من خلال ثلاث جوائز تمنح لهم.

واعتبر السمحان، أن الجائزة تسعى لأن تكون نافذة لتجمع الإعلاميين والإعلاميات على مستوى المملكة، من خلال جوائزها المادية والمعنوية.