بتويجهات القيادة .. الإتحاد السعودي بلا إلتزامات مالية

الثلاثاء ١٧ ديسمبر ٢٠١٣ الساعة ١٢:٢٤ صباحاً
بتويجهات القيادة .. الإتحاد السعودي بلا إلتزامات مالية

رفع الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني – حفظهم الله – لصدور التوجيهات الكريمة بتسديد جميع الالتزامات المالية الخاصة بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عاداً ذلك استمراراً لدعم القيادة لكل ما يتعلق بهذا الوطن المعطاء في جميع مجالاته ومنها المجال الرياضي والشبابي .
وأوضح الأمير نواف أن هذه اللفتة الكريمة ستمكن الاتحاد بمشيئة الله تعالى من مواصلة نجاحاته لخدمة كرة القدم السعودية على مستوى الأندية والمنتخبات، معرباً عن تقديره لجميع المسؤولين في وزارة المالية وفي مقدمتهم معالي وزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف على تعاونهم الدائم مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب واللجنة الأولمبية العربية السعودية والاتحادات الرياضية.
من جانبه قدم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد بن عيد الحربي ونيابة عن أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني – حفظهم الله – على الدعم غير المحدود الذي يجده الرياضيين في المملكة من قبل القيادة الرشيدة.
ونوه بجهود الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية واهتمامه ومتابعته لشؤون الاتحادات الرياضية السعودية ، وتنسيقه ومتابعته مع المسؤولين في جهات الاختصاص حتى تم بحمد الله إنهاء جميع الالتزامات التي على اتحاد كرة القدم .
وأكد رئيس اتحاد كرة القدم أن هذه التوجيهات الكريمة ستكون دافعاً لهم في الاتحاد لتقديم ما يحقق طموح وتطلعات الجميع بإذن الله .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبد العزيز القحطاني

    انكم تستاهلون كل خير والله يحفظ ملكنا وولي عهده ويحفظ هذا الوطن ويديم الأمن والأمان
    أحمد عيد رجل مكافح يحب الخير للجميع. الله يوفقه ويوفق الجميع ،،،