بطاقة “إنسان الموحَّدة” تتيح للأسر التّسوّق في أكثر من مركز تجاريّ

الخميس ٥ ديسمبر ٢٠١٣ الساعة ١١:٢٩ صباحاً
بطاقة “إنسان الموحَّدة” تتيح للأسر التّسوّق في أكثر من مركز تجاريّ

أصدرت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض بطاقة “إنسان الموحدة” التي يتم -من خلالها- صرف النفقات والخدمات الشهرية والموسمية في المواد الغذائية والكساء، عبر بطاقة واحدة بدلاً من بطاقتين.

وتهدف الجمعية -من إصدار هذه البطاقة- للتخفيف عن الأسر، وتلبية احتياجاتهم بطريقة أكثر سهولة، للحصول على نفقاتهم الشهرية، عبر محلات تجارية متفق معها مسبقاً.

وتتميز بطاقة إنسان الموحدة، بوجود رقم سري خاص بها، دون الإشارة إلى اسم الفرد أو الأسرة المستفيدة، وذلك حفاظاً على السرية التامة، كما تتيح البطاقة للمستفيد، إصدار كشف حساب للبطاقة، عبر موقع الجمعية الإلكتروني، ومعرفة الرصيد المتبقي، من خلال إدخال رقم البطاقة المكون من (10) أرقام، والرقم السري في رابط بطاقة إنسان الموحدةwww.ensan.org.sa .

وتتميز البطاقة أيضاً بوجود رقم ملف الأسرة المستفيدة، الذي يمكن من خلاله مراجعة الفرع لإصدار بطاقة بديلة لها في حال الفقدان أو التلف.

يضاف إلى ذلك أنه يمكن استخدامها لدى أكثر من مركز تجاري في الوقت نفسه، والتسوق في أكثر من مركز تجاري، حيث تم التنسيق مع أفضل المراكز التجارية، وذلك لإتاحة الفرصة أمام المستفيدين لاختيار ما يناسبهم بحرية تامة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مقرن

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم