ضبط 7,524 دراجة آلية مخالفة خلال أسبوع
سلمان للإغاثة يدشّن مشروع مجمع الهدى للرعاية الصحية وملحقاته في دمشق
قيادة قطر تعزّي الملك سلمان في شهداء حادث سقوط مروحية أرامكو
أنباء عن تعليق المحادثات الأميركية الإيرانية في سويسرا
الجوازات: 3 أشهر للدول العربية و6 أشهر للدول الأخرى شرط صلاحية السفر
قطر: استشهاد مواطن وإصابة مقيم إثر حادثة بحرية وفرق الإنقاذ تباشر التحقيقات
سلمان للإغاثة يوزع 25,000 وجبة غذائية ساخنة في وسط وجنوب قطاع غزة
الأمن السيبراني والرياضة وكفاءة الطاقة أبرز المشروعات الجديدة على منصة استطلاع
75.3% من سكان السعودية زاروا الفعاليات والأنشطة الثقافية خلال 2025
المدني: يجب توافر وسائل السلامة في المنازل
تلقى عدد من المتابعين الرياضيين في السعودية رسالة من شركة “موبايلي” للاتصالات، التي تعد الشريك الاستراتيجي لنادي الهلال، وتتضمن تلك الرسالة عرضاً لباقة جديدة، يستطيع -من خلالها المشترك- استقبال أهداف نادي النصر، على الرغم من أن العلاقة بين الناديين في الوسط الرياضي تشهد تنافساً محتدماً، ويرى عدد من المتابعين الهلاليين أن ذلك السلوك من موبايلي لا يقدر مشاعرهم تجاه ناديهم، مطالبين الإدارة الهلالية، بضرورة التدخل لحفظ حقوق النادي، بدلاً من أن تترك الأمور على عواهنها.
في حين يرى فريق آخر من الرياضيين أن ذلك السلوك طبيعي في ظل رغبة”موبايلي”، لكسب مزيد من المشتركين في باقاتها، خصوصاً وأنها اكتشفت أن باقة الموج الأزرق تتضمن عديداً من مشجعي الأندية الأخرى.
ويرى فريق ثالث أن ما يجري حالياً بين الهلال وموبايلي أشبه بالمشاكسات، في ظلّ عدم وضوح الرؤية حول استمرارهما معاً لفترة أطول.
متابع
جوالاتي موبايلي لوم تصل لي الرسالة ،،،
متابع
جوالاتي موبايلي ولم تصل لي الرسالة ،،،
طلال
كلنا استغربنا هالرسالة ، انا الرسالة وصلتني الساعة ٢ بعد الظهر ، شي غريب وبدون سابق انذار ممكن يكون هناك اتفاق بين ادارة النصر وموبايلي ، على العموم من حق موبايلي انها تبحث ورا الربح ، لكن صدقوني الزعيم ماراح يتأثر موبايلي هي الخسرانه مع احترامي للنصر ماهو منافس مثل الهلال على جميع البطولات هاسان كذا موبايلي ماحسبتها صح …
طلال
هاسان كذا = علشان كذا
هات من الاخر
وربي نصب عندنا بالاتصالات ذي الله يسقي ايام لندن عشرة ع المودم وكانك لحالك شغال
ام أحمد
عادي وش صار