لبنان وإسرائيل يتوصلان إلى اتفاق إطاري وملحق أمني
فيصل بن فرحان يبحث مستجدات المنطقة مع وزير خارجية الأردن
مائي يعزز ثقافة الترشيد بمشاركات متخصصة خلال أسبوع المياه السعودي 2026
الأخضر أمام اختبار الحسم.. تحضيرات مكثفة قبل مواجهة الرأس الأخضر في المونديال
أمانة القصيم تواصل فعاليات نقل مباريات كأس العالم في عدة مواقع بالمنطقة
النيابة العامة: خفض حد الإفصاح عن الأموال عند دخول المملكة ومغادرتها إلى 40 ألف ريال
منظومة التبريد في المسجد النبوي توفر أجواءً معتدلة للمصلين والزوار على مدى الساعة
حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 60 كيلوجرامًا من القات
جني الأرباح يضغط على الأسهم العالمية
موجة حر غير مسبوقة تضرب أوروبا
كشفت مصدر مسؤول لـ”المواطن”، أن مرور منطقة الرياض، رصد أكثر من (12) ألف مخالفة مرورية في يوم واحد.
وشملت مخالفات عدم ربط حزام الأمان النسبة الأكبر من المخالفات، تلاها الوقوف الخاطئ “غير النظامي”، ثم السرعة داخل المدينة، وقطع الإشارة، والقيادة بدون رخصة، واستخدام الهاتف أثناء القيادة.
وتنوعت باقي المخالفات بالدوران غير النظامي، والقيادة دون رخصة سير، وعكس سير، وإخفاء وطمس اللوحات، وتجاوز غير نظامي، وتفحيط، وتظليل، وتحميل ركاب.
ابووناصرر
من اللي حالف عليهم يعوضون مصروفات الميزانية؟!!!
أتمنى يرجعون دوريات المرور الجوالة لفك الاختناقات المرورية الطارئة بسبب وقوف خاطئ وليس نقاط تفتيش للمرور تزيد الطين بلة!!!
متابع
12الف مخالفه هذا دليل الوعى المرورى عند الناس وكذالك تعودهم على النظام زمان كان الناس لايمكن قطع الاشاره اما الان قسم بلله انى شفت لموزينان وخلاطه اسمنت وسيارات صغبره اوالسايق اجانب ويتئلام الانسان عندما يشوف الانسان هذا لايحترم القوانين لذا الوطن وغياب المرور التام الذي جعل هوﻻء الناس يتصرفون بلا وعى وكئنه نوع من الانتقام لهذا البلد واهله ودليل قاطع ان البعض منهم ربماء يعامل معامله غيرانسانيه مطلب المواطنين نزول افراد المرور الى الشارع وتكثيف الحملات المروريه وحمايه الناس من هذا العبث وزهق انغس على الطرقات قرابين اللجهل والفسادوعدم الشعور بلمسؤليه والوطنيه