​توقع ​صدور صحيفة مكة بعد ٢٨ يوماً بـ ٤٨ صفحة

الثلاثاء ٣ ديسمبر ٢٠١٣ الساعة ١:٤٤ مساءً
​توقع ​صدور صحيفة مكة بعد ٢٨ يوماً بـ ٤٨ صفحة

توقعت مصادر مطلعة لـ”المواطن” صدورَ صحيفة مكة المكرمة “الندوة” سابقاً في بداية العام الميلادي الجديد ٢٠١٤م أي بعد ٢٨ يوماً تقريباً، وذلك كموعد نهائي وأخير لسلسلة تأخيرات سابقة.

وأشارت المصادر إلى أن الصحيفة استقطبت عدداً من الكوادر الضليعة بالعمل الصحفي والمهني منذ سنوات، ولها خبرات طويلة في صحف سعودية أخرى، وجاء اختيارهم وفق رؤية وخطة استراتيجية رسمها مستشار التحرير السابق -الدكتور عثمان الصيني- الذي كان قد تولى مهمة إعداد وتكوين جهاز التحرير.

ولفتت المصادر إلى أن صدورها سيكون مغايراً ومنافساً لصحف المنطقة، ومن المتوقع أن تصل صفحاتها لـ ٤٨ صفحة بطول ٥٣ سم وعرض ٣٢ سم للصفحة الواحدة، ووضع لها العديد من التبويبات الخاصة التي ستراعي كافة تطلعات القراء وشرائحهم وتتناغم مع جودة المحتوى وتغطية كافة منافذ البيع بما يكفل إرضاء المعلنين الحكوميين والخاصين.

وكانت الصحيفة قد أنهت كافة تعيين مديرين لمكاتبها ومحرريها والمصورين وأطقم الاشتراكات والتسويق والإعلانات في مناطق ومحافظات المملكة، فيما سيترأس تحريرها الأستاذ علي الزيد.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • إبن مكة

    على تجار مكة دعمها بالإعلانات. والنجاح متيقن بإذن الله خاصة وأن مكان إصدارها بمكة ويسهل توزيعها بالمدن الثلاث مكة وجدة والطائف ومحافظاتها

  • مهلا.....

    ﻻتستعجلون الصحف الورقية تحتضر فلماذا المغامرة…
    الله يخلى النت…… اليوم شفت اخبار صحيفة ورقية وقلت ..غريبة كل اخبارها قديمة ﻻني شفت اخبارها امس في الصحف الالكترونية
    مهﻻ…فكروا ….خلوها صحيفةمكةاﻻلكارونية…نصيحة
    انا مصاب بالربو بسبب الجرايد والغبار .