(14) شابّاً مكّيّاً يطلقون برامجهم التّطوّعيّة غداً

(14) شابّاً مكّيّاً يطلقون برامجهم التّطوّعيّة غداً

الساعة 3:42 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2300
0
طباعة

يدشّن (14) شاباً مكياً -غداً الأربعاء- برامجهم التطوعية، عبر فريق شبابيات التطوعي، وذلك بحضور أمين عام جمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة، الدكتور يحيى زمزمي.

وقال رئيس فريق شبابيات التطوعي -هاني مدني- إن فريق شبابيات، يسعى لإبراز الصورة الحسنة للشاب المكي، وتشجيع المواهب وإبرازها، من خلال عمل دورات تثقيفية، كما يهدف الفريق إلى غرس القيم الإسلامية والصفات المحمدية، وغرس روح المثابرة، وتحفيز الشباب للعمل وتنوير عقولهم، وتوعية المجتمع، عبر صناعة أفلام قصيرة وإقامة دورات تأهيلية وعمل برامج تثقيفية.

وأوضح مدني أن الفريق سيقوم بتنظيم دورات شهريّة يقدمها نخبة من المدربين في شتى المجالات وإقامة مسابقات لتحفيز الشباب إلى إبراز طاقاتهم، إضافة إلى صناعة أفلام قصيرة بعدة لغات لتوعية المجتمع، وإنشاء صفحات في المواقع الإلكترونية للتواصل مع المواهب، مبيناً أن من البرامج المصاحبة لفريق شبابيات (برنامج المبدعون)، والذي  يسلط الضوء على أسرار التألق والإبداع بطريقة مميزة وجديدة من نوعها.

وأضاف: “يستضيف البرنامج في كل حلقة مبدع للتعرف على أسرار تألقه ولمعانه، كما يركز البرنامج على معرفة أسس النجاح وكيفية التخلص من العوائق.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. أجفند يؤسس 14 بنكاً للفقراء في إفريقيا ويلتزم بخدمة 20 مليون مستفيد

أعلن برنامج الخليج العربي للتنمية (أجفند) عن اعتزامه