سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
يعاني حي ضاحية لبن بالرياض- ذو الخمسة أعوام- نسيان المسؤولين، وتجاهلهم لمشكلات قاطنيه.
وزادت أمانة مدينة الرياض من آلام الحي بتحويلها أغلب تقاطعاته إلى دورات تجاوزت العشرين دواراً، تتركز أغلبها في شارع عسير.
وقبل أن يكتمل العمل توقف بسبب الحملة التصحيحية، مما زاد في تراكم المشاريع المتعثرة.
وأدى توقف العمل في مشاريع الحي إلى هبوط أغلب المطبات واتسعت الكثير من الحفر مع استمرار غياب شبكة الصرف الصحي، وتسبب ذلك في تعطل المركبات عن السير. فيما تذمر عدد كبير من مواطني الحي من انتشار مخلفات البناء وتكاثر البعوض والحشرات.
ورصدت “المواطن” معاناة أهالي الحي الذي يقطنه عدد كبير من منسوبي السفارات الخليجية والأجنبية.
وقال بدر المطيري: راجعنا البلدية في المشاكل التي تحيط بالحي ولكن لا حياة لمن تنادي.
وتابع قائلاً: لا نجد طريقاً نسلكه للوصول لمنازلنا، من كثرة الحفر وهبوط المطبات، معتبراً أن منظر الحي محزن.
ويشاركه سعيد العمري بقوله: صرت أخشى على أطفالي من الحفر والمستنقعات أثناء عودتهم من المدارس.
إلى ذلك قال تركي القحطاني “لم أكن أعتقد يوماً أن سيارتي تتعطل إلا أنه لكثرة الحفر المغمورة بالمياه سقطت سيارتي وتكبدت خسارة كبيرة في إصلاحها، وتخطت خسارتي الخمسة آلاف ريال”.
وأكد عايد البلوي أنه راجع فرع بلدية عرقة لإزالة مخلفات البناء، لأنها أصبحت مأوى للكلاب ومصدر قلق للسكان.
ولفت البلوي إلى أنه لا يمتلك المقدرة المادية التي تمكنه من رفع تلك المخلفات، مشيراً إلى أن نصيبهم من الشركة المعنية برفع المخالفات عشرين يوماً فقط في العام من بين أكثر من أربعة عشر فرعاً تحتاج الشركة إلى متابعتها.











مواطن
كل هذا التهميش بسبب ان اغلب سكان الحي غير مهمين بالنسبة لهم
بالخط العريض
حي الأحمدية لايبعد عن حي لبن سوى مئات الأمتار ويتمتع بكامل الخدمات؟؟؟
لايوجد مسؤول يسكن في الحي أو شخص واصل حتى يتم ايصال الخدمات له!
سلمان الدوسري
ونت صادق انا من سكان حي لبن ونعني من هاذي المشاكل
جيراني
اهم شي بعت فلتي وانحشت لحي الربيع
الله يعينكم يا جيران في ضاحية لبن