القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
لبنان وإسرائيل يتوصلان إلى اتفاق إطاري وملحق أمني
كشفت مصدر مسؤول لـ”المواطن”، أن مرور منطقة الرياض، رصد أكثر من (12) ألف مخالفة مرورية في يوم واحد.
وشملت مخالفات عدم ربط حزام الأمان النسبة الأكبر من المخالفات، تلاها الوقوف الخاطئ “غير النظامي”، ثم السرعة داخل المدينة، وقطع الإشارة، والقيادة بدون رخصة، واستخدام الهاتف أثناء القيادة.
وتنوعت باقي المخالفات بالدوران غير النظامي، والقيادة دون رخصة سير، وعكس سير، وإخفاء وطمس اللوحات، وتجاوز غير نظامي، وتفحيط، وتظليل، وتحميل ركاب.
ابووناصرر
من اللي حالف عليهم يعوضون مصروفات الميزانية؟!!!
أتمنى يرجعون دوريات المرور الجوالة لفك الاختناقات المرورية الطارئة بسبب وقوف خاطئ وليس نقاط تفتيش للمرور تزيد الطين بلة!!!
متابع
12الف مخالفه هذا دليل الوعى المرورى عند الناس وكذالك تعودهم على النظام زمان كان الناس لايمكن قطع الاشاره اما الان قسم بلله انى شفت لموزينان وخلاطه اسمنت وسيارات صغبره اوالسايق اجانب ويتئلام الانسان عندما يشوف الانسان هذا لايحترم القوانين لذا الوطن وغياب المرور التام الذي جعل هوﻻء الناس يتصرفون بلا وعى وكئنه نوع من الانتقام لهذا البلد واهله ودليل قاطع ان البعض منهم ربماء يعامل معامله غيرانسانيه مطلب المواطنين نزول افراد المرور الى الشارع وتكثيف الحملات المروريه وحمايه الناس من هذا العبث وزهق انغس على الطرقات قرابين اللجهل والفسادوعدم الشعور بلمسؤليه والوطنيه