البحرين تمنع سعوديين من السفر بسبب 250 ألف ريال

الأربعاء ٨ يناير ٢٠١٤ الساعة ١٠:٣٢ مساءً
البحرين تمنع سعوديين من السفر بسبب 250 ألف ريال

ناشد مواطنان سعوديان- تحتفظ الصحيفة ببياناتهما- الجهات المختصة التدخل وإنهاء معاناتهما المستمرة منذ سنوات طويلة، والتي تسببت في منعهما من السفر من الأراضي البحرينية بسبب تراكم الديون عليهما والتي وصلت إلى 250 ألف ريال.

وقال الشاكيان إن عملهما التجاري في دولة البحرين تسبب في تراكم الديون عليهما مما دفعهما للجوء إلى السفارة السعودية في البحرين لمساعدتهما وانتشالهما من الغربة التي يعانيانها.

وأكد المواطنان أن سفارة المملكة في البحرين تفاعلت مع قضيتهما، ووفرت لهما ولعائلتيهما السكن والمأكل والمشرب، وكونت العام الماضي لجنة للنظر في شكواهما إلا أن اللجنة تراخت في أعمالها ولم تنته منها حتى هذا التوقيت.

وأشار المواطنان إلى أنه بعد تكوين اللجنة تم إيقاف ما يُصرف لهما من قيمة السكن والالتزامات الحياتية حتى يتم الانتهاء من أعمال اللجنة، وأضافا أن لديهما أبناء لا يحملون أي ثبوتات بسبب هذه القضية، مشيرين إلى أن قيمة الديون التي منعتهما من السفر والعودة لأرض الوطن وصلت الـ”250″ ألف ريال.

وختم المواطنان حديثهما قائلين: نعيش نحن وأطفالنا في دولة البحرين وسط ظروف معيشية صعبة جداً، ووقع لأهالينا في السعودية ظروف قاهرة ولم نستطع حضورها بسبب المنع من السفر.

“المواطن” حاولت التواصل مع مسئولي السفارة السعودية بالبحرين إلا أنها لم تجد أي استجابة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • شهريه

    الله يسهل اموركم