الجهات الأمنية تواصل البحث عن “جهيمان”

الجهات الأمنية تواصل البحث عن “جهيمان”

الساعة 7:22 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
39950
7
طباعة

صرح الناطق الإعلامي للمديرية العامة للسجون الرائد عبدالله بن ناصر الحربي بأن السجين الذي تم تهريبه من مستشفى الدمام المركزي، كان موقوفاً على ذمة اتهامه في قضية قتل.

وأوضح الحربي- في بيان له مساء اليوم- أنه في صباح اليوم الأحد، وأثناء مراجعة أحد الموقوفين بالسجن العام بالدمام لقسم العلاج الطبيعي بمستشفى الدمام المركزي وذلك وفق موعد محدد مسبقاً، استطاع عدد من الأشخاص من تمكين السجين من الهروب مصطحبينه خارج المستشفى.

وقال الحربي إن المعتدين بادروا بإطلاق النار على الخفراء داخل العيادة وأصابوا رجل الأمن المصاحب له بطلقتين ناريتين في الفخذ والساق، حيث تم إسعافه لتلقي العلاج اللازم وبادرت الجهات الأمنية في تكثيف البحث عن السجين والمتورطين في تمكينه من مغادرة المستشفى.

يذكر أن السجين جهيمان السهلي الهارب متهم في قضية القتل “الشهيرة” في إحدى ساحات التفحيط بالشرقية في منطقة العويرض عندما قام بإطلاق النار على أحد المتجمهرين مطلع العام الماضي، حيث كان يقوم بممارسة التفحيط مع سيارة أخرى، وصدم بعضهما بعضاً ليقوم بعدها بإطلاق أعيرة نارية من سلاح رشاش ومسدس كانا مع مفحطين ومتجمهرين، أدت إلى مقتل شاب يبلغ من العمر 30 عاماً.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :