الجوازات تبدأ تفعيل خدمة “واصل” في الرياض

الجوازات تبدأ تفعيل خدمة “واصل” في الرياض

الساعة 2:01 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
7870
1
طباعة

بدأت المديرية العامة للجوازات تفعيل خدمة واصل في مدينة الرياض، وذلك بعد أن دشّن المدير العام للجوازات اللواء سليمان اليحيى، هذه الخدمة في يوم الخميس الموافق 8 / 3 / 1435هـ.

وأوضح المتحدث الرسمي للمديرية العامة للجوازات المقدم أحمد اللحيدان، أن هذه الخدمة تهدف إلى إيصال بطاقات الإقامة للمستفيدين من الخدمات الإلكترونية للجوازات (أبشر) بعد أن يتم إصدارها أو تجديدها إلكترونياً، ومن ثم إرسالها إليهم دون حاجة الذهاب إلى إدارات الجوازات، مبيناً أن الخدمة حالياً مطبقة في مدينة الرياض وسيتم مستقبلاً تعميمها على باقي مدن المملكة.

من جانبه أكد مدير شعبة الخدمات الإلكترونية المقدم سعد العُمري، أن عدد المستفيدين من خدمة إيصال الوثائق بلغ حتى الآن أكثر من (300) مستفيد، موكداً أن هذه الخدمة تتطلب التسجيل في (أبشر) لتنفيذ الإجراء المطلوب إلكترونياً وكذلك التسجيل في العنوان البريدي (واصل) ليتم إيصال الوثيقة للعنوان.

الجدير بالذكر أن المدير العام للجوازات سبق وأن أعلن في المؤتمر الصحفي المصاحب لتدشين خدمة (واصل) أن الجوازات ستدشن عدة خدمات جديدة، وذلك وفق الخطط والاستراتيجيات الموضوعة لها بالتعاون مع مركز المعلومات الوطني والجهات الحكومية ذات العلاقة، وأن الجوازات تسعى لسرعة الوصول إلى هدفها بأن تصبح إداراتها بلا مراجعين.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

عمل الجوف يحصد المركز الأول في نطاقات خلال مارس

أقام مكتب عمل الجوف حفل تكريم وتوزيع لشهادات