منظومة التبريد في المسجد النبوي توفر أجواءً معتدلة للمصلين والزوار على مدى الساعة
حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 60 كيلوجرامًا من القات
جني الأرباح يضغط على الأسهم العالمية
موجة حر غير مسبوقة تضرب أوروبا
القبض على مقيمين لترويجهما الحشيش وأقراصًا مخدرة بالرياض
روسيا تعلن الطوارئ في القرم لمواجهة الهجمات الأوكرانية
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 589 قتيلاً وآلاف المصابين
جبل أُحد.. تاريخ وسيرة في قلب المدينة المنورة
سفارة السعودية في اليابان تحذر المواطنين: أعاصير وفيضانات محتملة
6 مبادئ رئيسة لاستدامة عمليات التشجير وتغيير النظام البيئي في السعودية
أوضح المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية عبدالعزيز الخنين عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”- قبل قليل- أن كل من سبق أن سجل بياناته بجدارة يتطلب منه إعادة التسجيل مجدداً في جدارة ٣ وإرفاق صورة المؤهل.
ابوبتال
ياعليكم شروط تعجيز وكلها 2000ريال
حسبنا الله عليكم
لآلىء
ايش يقول يبي ارفاق صوره المؤهل يعني وثيقه التخرج كافينا قياس المعقد مافيه توضيف الا لحد مايجتاز الخريج اختبار قياس للمعلمين والمعلمات انا دخلت الاختبار بس قياس لقدرات الجامعيين والله صعب ثم صعب وانا مذاكره من كتب خاصه لقياس حرام عليكم حنا محتاجين الوضيفه والله لوانه بنتك لتوظفها بدون قياس وبدون هالخرابيط حسبي الله عليكم عندنا عيال نكد عليهم
لآلىء
زمان توضفون الاجنبي بمدارس السعوديه ويوم بديتوا تفتحون الجامعات والكليات وكلً درس في الجامعات عشان الوضيفه اايضاًمشيتوا على نظامكم القديم توظيف الاجنبي عن السعودي ابن الوطن الاصلي طيب ماعليه موافقين بس انتم يالوزاره يلا عندكم اعداد المتقدمين للوظايف يلا دورو لنا وظايف في الدول اللي بجنبنا اذا ماعندكم فلوس تقدمونها للموظف السعودي بلد بترول ومايعرف يتصرف في توظيف شعبه
غير معروف
طيب ليه نسجل بجداره 3 عشان ايش
ماني فاهمه شي